: اتفاق بين الاتحاد المغربي وخليلوزيتش لتدريب “أسود الأطلس

الرباط / يوسف الصديقي/ الأناضول – أفاد مسؤول بالاتحاد المغربي لكرة القدم، أن الأخير توصل لاتفاق مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، لتدريب منتخب البلاد، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد.
وكان رينارد قد أعلن استقالته من تدريب منتخب المغرب في 21 يوليو/تموز الماضي، بعد فشله في قيادة أسود الأطلس للتألق في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مصر، ليقود بعدها منتخب السعودية.
وفي تصريح للأناضول الأربعاء، قال مسؤول بالاتحاد المغربي، إن الأخير  سيعلن عن اسم وحيد خليلوزيتش، مدربا جديدا للمنتخب، في بيان رسمي سيصدر في الساعات القليلة المقبلة .
وأكد المسؤول، مفضلًا عدم نشر اسمه لأسباب إدارية، أن  الاتحاد سيعقد الخميس أو الجمعة على أبعد تقدير، ندوة صحفية تقديمية للمدرب الجديد للمنتخب الأول، بالإضافة إلى جميع المدربين الجدد، الذين تم تعيينهم على رأس المنتخبات المغربية الأخرى .
ويتعلق الأمر بكل من جمال السلامي، مدرب منتخب أقل من 20 سنة، والحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، والفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الأولمبي (أقل من 23 سنة).
ورفض المصدر الكشف عن تفاصيل العقد الذي سيربط بين خليلوزيتش والاتحاد، لكن تقارير صحفية فرنسية، ذكرت أن  العقد سيدوم لعامين، مع إمكانية التمديد لسنة إضافية، فيما سيصل راتبه 1.5 مليون دولار سنويا .
أما بخصوص عقدة الأهداف، التي ستربط بين خليلوزيتش والاتحاد المغربي، فتتمثل في قيادة  الأسود  لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وبلوغ المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.
يشار أن المدرب الفرنسي لوران بلان، الذي كان المنافس الأول لـ خليلوزيتش  على تدريب المنتخب المغربي، قد أعلن مساء الثلاثاء، عبر إذاعة فرنسية، رفضه تدريب المنتخب المغربي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here