اتصالات فنيّة لتحديد 10 آلاف وظيفة لأردنيين في دولة قطر

عمان – “رأي اليوم”:

أعلنت الحكومة الأردنية أن اتصالات فنية تجري مع دولة قطر بشأن تحديد ومناقشة عشرة آلاف وظيفة لأردنيين التزمت بها قطر لمساعدة المملكة.

 وكانت الحكومة الأردنية قد شكّلت لجنة وزارية تتولى مفاوضات بشأن تلك الوظائف.

وشكرت الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات دولة قطر على موقفها في مساعدة الأردن واعتبرت أن العلاقات مع قطر أخويّة ومُتنامية.

 وأعلنت غنيمات بأن اتصالات رسمية بين الخبراء تجري وستكتمل لتحديد كيفية تنفيذ الإعلان القطري واختيار الوظائف التي يحتاجها الأشقاء وتحديد الاستثمارات في قطاعي الخدمات والسياحة بعدما قرّرت الدوحة توفير 500 مليون دولار للاستثمار في الأردن.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. المهم هل الراتب يستحق ان يترك بلده ويغترب المواطن عن اهله

  2. مليون أرني يعملون حالياً بدول الخليج بكل القطاعات بدون حاجة لآليات توظيف خاصة بين أي من تلك الحكومات وبين حكومة الأردن، ومنهم مئات آلاف بالسعودية ومئات آلاف بالإمارات وعشرات آلاف بكل من الكويت والبحرين وبضعة آلاف بكل من عمان وقطر، وفي كل شهر تنتهي عقود آلاف الأردنيين من دول الخليج ويتعاقد آلاف آخرون فيها بشكل طبيعي، وبالتالي من غير المفهوم وضع آليات خاصة لتوظيف عشرة آلاف أردني في قطر إلا إن كان الهدف خلق آليات واسطة ومحسوبية أو أنه سيتم توظيفهم ضمن كوادر دوائر حكومية أو أمنية مهمة في دولة في قطر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here