اتحاد بلعباس حامل اللقب يودع كأس الجزائر

الجزائر ـ (د ب أ) – جرد اتحاد الجزائر ضيفه اتحاد بلعباس من لقب كأس الجزائر ،بعدما تغلب عليه 1-2 بعد التمديد، اليوم الاثنين، في الدور 32 من مسابقة كأس الجزائر لكرة القدم.

تقدم وليد عرجي لاتحاد الجزائر في الدقيقة 45، لكن مراد بن عياد، ادرك التعادل لاتحاد بلعباس بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وسجل محمد امين حامية، هدف التأهل لاتحاد الجزائر في الدقيقة .106

وبات اتحاد بلعباس سابع فريق من دوري الاضواء يخرج من مسابقة الكأس بعد كل من شبيبة القبائل ودفاع تاجنانت، وأولمبي المدية، وشبيبة الساورة، ومولودية بجاية، وجمعية عين مليلة.

وصعد للدور الـ16 شباب قسنطينة حامل لقب الدوري، اثر فوزه على مضيفه اتحاد الأخضرية من الدرجة الثالثة بهدف وحيد سجله محمد أمين عبيد في الدقيقة .78

كما بلغ نصر حسين داي الدور ذاته بشق الأنفس، بعدما تجاوز مضيفه اتحاد خنشلة بالركلات الترجيحية 7-8، حيث انتهت المباراة في الوقتين الرسمي والاضافي بالتعادل .1-1

ويلتقي غدا الثلاثاء ، مولودية الرويسات مع شباب عين وسارة، فيما يحل مولودية الجزائر ضيفا على شباب حي موسى. بينما أجلت مباراة أمل بوسعادة بضيفه وفاق سطيف إلى موعد اخر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here