اتحاد الجزائر يعلن تمسكه بدزيري

الجزائر- متابعات: أبدت شركة “سيربور”، المالك الجديد لنادي اتحاد الجزائر، تمسكها ببلال دزيري كمدير فني للفريق.

وكان دزيري قد أعلن الخميس، استقالته من منصبه بعد خروج الفريق من كأس الجزائر، عقب خسارته أمام مضيفه جمعية وهران 0/1.

لكن جلول عاشور، الرئيس التنفيذي لشركة “سيربور”، قال في تصريحات إذاعية اليوم الجمعة، إنه سيبذل قصارى جهده لإقناع دزيري بالعدول عن قراره.

وأضاف: “دزيري قدم كل ما كان بمقدوره لاتحاد الجزائر، في ظروف صعبة جدا.. أتمنى أن يكون قراره بالاستقالة تم اتخاذه في حالة غضب”.

من جهة أخرى، كشف عاشور أنه يتوقع الانتهاء من إجراءات نقل ملكية اتحاد الجزائر إلى شركة “سيربور”، في غضون 20 يوما على أقصى تقدير.

وأوضح أن “سيربور” تخطط لإعادة هيكلة النادي من جميع الجوانب، مع الاستثمار في تاريخه ومشجعيه “الذين يعدون سندا حقيقيا لا يجب التفريط فيه مطلقا”، وذلك لتمكين اتحاد الجزائر من المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والإفريقية.

يذكر أن اتحاد الجزائر، الذي خسر مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات، تراجع للمركز السابع في الدوري، برصيد 24 نقطة، متخلفا بتسع نقاط عن شباب بلوزداد المتصدر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here