ابن سعد الحريري يظهر الزي السعودي في قمة مكة

مكة ـ متابعات: رافق حسام الدين الحريري، نجل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، والده في حضور القمة العربية الطارئة بمكة مرتديا الزي السعودي.

وانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر نجل الحريري وهو يقف بجوار والده الذي كان يصافح الرئيس العراقي برهم صالح، خلال قمة مكة.

يشار إلى أن الحريري كان قد احتفل في جو عائلي، الأسبوع الماضي، بتخرج نجله الأكبر حسام الدين من مدارس نجد في الرياض.

​وظهر الحريري إلى جانب عائلته في أكثر من صورة لا سيما مع نجله حسام الذي ارتدى الزي السعودي.

ودعا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لعقد اجتماع طارئ لقادة الخليج والعرب في 30 مايو/ أيار.

وقالت وزارة الخارجية السعودية على موقع “تويتر” إن ملك السعودية دعا للاجتماع لمناقشة الهجمات الأخيرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. لبنان عروبه .لبنان العروبه بلا اوهام . لبنان شكيب ارسلان .رياض الصلح .امين الريحاني .عجاج نويهض. كمال جنبلاط . معروف سعد ايلي فرزلي . نجاح واكيم .امين معلوف……………ما لا نهايه .

  2. .
    — يا جماعه لبنان اكبر من هيك , لبنان بلد الفنيقيين الشعب العظيم الذي جابت بواخره المتوسط وأنشأ القوه التي انجبت هانيبال في تونس الذي عبر بالفيله الى عقر دار الرومان في إيطاليا .
    ،
    — هل يعقل ان يقبل ابناء لبنان هذا التزلف والمهازل ، للحريري الحق في التنازل عن كرامته بعدما تم احتجازه واهانته لكنه ليس مخولا بالتنازل عن شعره من كرامه الشعب اللبناني الأبي .
    .
    .
    .

  3. ما هوا اصلا سعودي فما الغريب في الموضوع سعودي و لابس يونيفورم السعودي و الذي يتميز فيه مواطنوا الخليج عن الإنسان

  4. أسرة مسعودة قلبا وقالبا، صغارا وكبارا، ذكورا وإناثا ، هما وفكرا، ومع ذلك يتشدقون بالحديث عن اللبنانية والوطنية حين يعبر لاجيء سوري اضطرته الظروف الحدود .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here