ابنتا نظلي الرواس ترافقانها بيوم تصوير في مسلسل ” غفوة القلوب “

متابعات – تتابع النجمة السورية نظلي الرواس تصوير مشاهدها ببطولة المسلسل السوري ” غفوة القلوب ” من تأليف هديل اسماعيل وإخراج رشاد كوكش وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي .

واليوم خلال تصوير العمل في العاصمة السورية دمشق اختارت ابنتا النجمة نظلي الرواس ” تيا ” و ” ليا ” مرافقتها إلى موقع التصوير وهو ما جعل نظلي سعيدة بهما حيث التقطت العديد من الصور لابنتيها بموقع التصوير .
وتؤدي نظلي في العمل شخصية فتاة شريرة مستبدة وهي أم لثلاثة أبناء اثنان منهما في المرحلة الجامعية وهي المرة الأولى التي تؤدي نظلي مثل هذا الدور .

وعن إسناد الشخصيات الشريرة لها قالت نظلي في حديثها لـ ” سيدتي نت ” : لا أعرف السبب ولكن ربما أصبح توجهاً عاماً في الوسط الفني على ما يبدو ولا أعرف لماذا ولكن دائماً ما أجد المبررات لهذا الشر وبالتالي أستمتع بأداء الشخصية وأقدمها بطريقة مختلفة عن شخصية شريرة قدمتها في السابق “.

وعن الأعمال الأخرى التي تشارك بها هذا الموسم قالت نظلي : ” لغاية الآن لا يوجد عمل آخر وكما كل موسم أحاول أن أركز جهودي بعمل وأجد فقط وهو يحقق معادلة بالنسبة لي تتمثل بالتركيز على الشخصية وأيضاً إعطاء الوقت المناسب لابنتيّ ومتابعة دراستهما وعدم الغياب عن المنزل لفترات طويلة ” .

ابنتا نظلي الرواس ترافقانها بيوم تصوير في مسلسل ابنتا نظلي الرواس ترافقانها بيوم تصوير في مسلسل

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here