ابنة عمرو دياب تثير الجدل بظهورها مع شاب أجنبي وسط هجوم حاد على “الهضبة” (صورة)‎

متابعات – اثارت جنا عمرو دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، جدلًا واسعًا، بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، تظهر فيها بصحبة شاب أجنبي.

وظهرت “جنا” في الصورة، مرتدية ملابس جريئة، ووقفت شبه ملتصقة بالشاب الأجنبي، الذي كان يرتدي سلسلة “رمز الصليب”، حيث كانا يحتفلان بعيد ميلاده.

وانهالت التعليقات الغاضبة من جانب متابعي ابنة الهضبة، على الصورة، مؤكدين أن ظهورها بهذا الشكل مع شاب أجنبي أمر لا يليق بكونها ابنة فنان كبير ومعروف، فيما وجه آخرون نقدًا لاذعًا لعمرو دياب بحسب موقع ارم .

كتب أحد النشطاء موجهًا حديثه للهضبة: “قابل يا حج لازقة ليه كدا”، وقال آخر: “ههههه أبوكي عرف يربي”، فيما علق ثالث: “أبوكي عمرو دياب وإنتي قاعدة تصيعي  ”.

وهاجمها ناشط آخر: “هو إنتي مش مسلمة ولا أنا بيتهيألي كده ولا هي كل حاجة عندكو مباحة؟”، في حين كتب متابع: “مين اللي جنبك ده، والنبي ده منظر شخص يا بنتي؟ اعملي حساب إنك بنت فنان كبير وشعبيته كبيره إيه ده”.

وعلق آخرون: “يا بنتي إنتي صغيرة على الكلام ده إنتي من كام سنة كنتي طفلة إنتي مسلمة وشوفيه حتى لابس الصليب عيب عليكي”، و”تصرفات الأب لازم تأثر بالسلب على الأبناء، يا ترى إمتى هتحس بتأنيب الضمير.. لما إيه يحصل!.. لما تخلف من بنتك الرابعة”.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها “جنا” هجومًا بسبب صورها الجريئة، وظهورها في أماكن سهرات ليلية وحولها خمور وعري.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. لا يوجد أي الاتصاق بينها وبين الشاب وإذا كان الاعتراض على أنه مسيحي فهذه أسمها عنصرية وهي من البداية ليست متحجبة أصلا فلا داعي للمبالغة في رد الفعل وكل واحد يشوف أخطائه ويصلحها

  2. راائعة جدا ابنته و كلهم رائعين يعيشوا حياة طبيعية مش مثلنا كلها قهر و كبت و حرمان عوانس بالملايين حرتام و الله حرااااام مايحصل كرهنا الحياة كرهنا فتاويكم ايها الاوغاد المجرمون نريد حيااااااااة نريد حرية اين نحن لمااااااااااااااذا كل هذه السجووووووون نريد العيييييش رباااااااه احشرني مع اولاد عمر دياب الطيبين لم يءذوا انسانا قط لا بلسان و لا جسديا ارحمونا خلاااص

  3. إذا كان رب البيت بالدف ضارباً.. فشيمة أهل البيت كلهم الرقص. وإنك لن تجني من الشوك العنب.

  4. الناس بتستهبل…هى يعنى متربيه فى بيت سهران يقيم الليل و لا ابوها شغال فى الدعوة و الأرشاد.
    زنبها فى رقبة ابوها المؤتمن عليها الذى لم يحسن تربيتها
    اللهم اهدها و ردها اليك مردا جميلا

  5. الامر طبيعي، هذا ثمن الاغتراب،

    لا عتب عليها، سلوكها نتاج البيئه والمفاهيم التي عاشت فيها ومعها،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here