ابنة المتحدث باسم الكرملين متدربة في البرلمان الأوروبي

بروكسل/شريفة شتين/الأناضول – أكد عضو البرلمان الأوروبي الفرنسي، أيمريك شوبارد أنّ ابنة ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية، إليزافيتا بيسكوفا، تعمل متدربة في البرلمان الأوروبي.
وأشار شوبارد في تصريحات صحفية، إلى أنّ بيسكوفا تعمل كمتدربة منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وتنتهي فترة تدريبها في أبريل/نيسان القادم.
ولفت شوبارد إلى أنّ بيسكوفا درست الحقوق والعلاقات الدولية في فرنسا، ووافق البرلمان الأوروبي على قبولها للعمل كمتدربة.
ومن جانب آخر أكدت رئيسة القسم الإعلامي في البرلمان الأوروبي، مارجوري فان دن بروكي، أنّ بيسكوفا تعمل متدربة في لجنة الدفاع والأمن بالبرلمان الأوروبي، إلا أنه لا يمكنها الوصول لأي ملفات سرية.
تجدر الإشارة إلى أنّ ردود فعل غاضبة كثيرة صدرت إثر، تداول أنباء بعمل بيسكوفا كمتدربة في البرلمان الأوروبي، نظرا للعلاقات المتوترة مع روسيا.
ويتهم نواب أحزاب الوسط الأوروبية، روسيا بدعم الأحزاب اليمينية بهدف تقسيم الاتحاد الأوروبي . كما أنّ الاتحاد يفرض بعض العقوبات على موسكو.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here