ابنة الرئيس التونسي بن علي تضع حدا للشائعات بزواجها من مغني الراب التونسي كادوريم والمأذون سعودي! (صور)

الرياض ـ متابعات: وضعت ابنة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي، حدا للشائعات التي طالتها الفترة الماضية بزواجها من مغني الراب التونسي كادوريم (كريم الغربي).

وعقد المغني التونسي قرانه رسميا على نسرين بن علي، في السعودية، بعد أن ظهرا سويا على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة الرئيس السابق ووالدتها.

وكانت قد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالجدل والتكهنات بعدما نشر مغني الراب التونسي العالمي كادوريم صورة مع نسرين بن علي، بمناسبة رأس السنة 2019.

 

View this post on Instagram

 

FAMILY… Where life begins, And love never ends. ❤ 💍

A post shared by K2 (@k2rhym) on

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. ما شاء الله ويتزوجون ويأكلون ويشربون ويمرحون عند خادم اسرائيل وأمريكا وكانهم لم يجرموا ويقتلوا ويعتقلوا ويسرقوا ويغتالوا ، مرحبا بكم في بلاد الخيانة والعمالة العربية

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    مع احترامي للرقاص او المغني يعني كمهنه وموهبه نص كم..بس عيب عشان ما اجرح حد…من فرعون
    مالك الارض ومنتهك العرض وماص دماء الفقراء والمساكين طاغوت
    كما غيره من المجرمين..
    نهايته كلب ذليل يتحاما بميت اخر ..
    ضرب الله عليكم الذله والمسكنه
    وغضب الله عليكم..

  3. قالوا ان الرئيس التونسي المخلوع مات وطلعت إشاعة !! المهم انه من سوء حظه بن علي انه الثورة بدأت في تونس فلم يدري ماذا يفعل ولم يستطيع صهاينة السعودية انقاذه لانه كانت ثورة تونس مفاجاة للجميع كما ان الجيش التونسي وقف مع الشعب التونسي ضد نظام بن على وهذا لانه جيش وطني بعكس المحروسة الذي استغل ثوار مصر للإطاحة بمبارك قبل ان يورث ابنه ثم بعد ذلك تظاهر عسكر مصر انه يُؤْمِن بالديمقراطية فنصبوا فخا للإخوان واعطوهم قليلا من الحرية لينقلبوا بعد ذلك عليهم وعلى الديمقراطية وعلى الثورة بدعم من السعودية والامارات ويضع العسكر واحد من اهم المخلصين لاتفاقية كامب ديفيد فكان اول إنجار للسيسي هو تهجير أهالي العريش ورفح المصرية لبناء قناة مائية على الحدود مع غزة لاحكام حصارها لارضاء العدو الصهيوني الذي يقول السيسي انه يشارك الجيش المصري في الحفاظ على امن سيناء

  4. اللهم إنها شماتة …. فها هم صاروا مسوخا كما هووضعهم الطبيعي … مخلوع تونس ومخلوع مصر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here