إيناس الدغيدي تواجه “العنتيل”

_81412

القاهرة –

قررت المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي، أن تعود مرة أخرى إلى إثارة الجدل حولها، وذلك من خلال أحد أعمالها السينمائية المقبلة، من خلال شخصية “العنتيل”، الذي قررت تقديمه في عمل سينمائي، تقوم في الفترة المقبلة بكتابة القصة والسيناريو، لنقل الفكرة حسب رؤيتها.

شخصية “العنتيل” تكررت كظاهرة في مصر خلال هذا العام، انطلقت من محافظة الغربية، ثم البحيرة، وكان آخرها مع أحد الشخصيات المحسوبة على التيار السلفي، وذلك من خلال قيام هؤلاء الأشخاص بعلاقات جنسية مع أعداد كبيرة من السيدات والفتيات يتم تصويرهن من خلال هذا الشخص، ويقوم بالاحتفاظ بها.

“الدغيدي”، تمكث حاليًا في مكتبها على وضع الخطوط العريضة للقصة، حيث كانت الفكرة تدور في خيال “إيناس”، ولكنها فكرت في ترك القصة إلى حين الانتهاء من الأزمات المتكررة للعمل، الذي تُجهز له حول “زنى المحارم”، ولكن مع ظهور “العنتيل” السلفي بحسب إحدى المقربات منها، قامت ببدء كتابة القصة، وبدأت الاتصالات مع أكثر من شركة إنتاج، للتسويق للعمل، وبدء تصويره بعد الانتهاء من الكتابة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here