إيناس الدغيدي تجهز لمسلسل تليفزيوني حول كاميليا عشيقة الملك فاروق المتهمة بالتجسس

33.jpj

القاهرة – أعلنت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي إنها تعمل حاليا على إنجاز مسلسل تليفزيوني جديد تدور أحداثه حول شخصية الممثلة المصرية الراحلة “كاميليا” (1919- 1950) التي رحلت في حادث تفجير طائرة ركاب متجهة إلى روما فوق الاراضي المصرية لاتزال تفاصيلها غامضة حتى الأن.

وقالت الدغيدي لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إنها عقدت جلسات عمل مطولة مع مؤلف المسلسل علاء حيدر للبدء في مراحل التنفيذ خاصة وأن النص كان مكتوبا كفيلم سينمائي قبل أن يتفقا على تحويله إلى مسلسل تليفزيوني نظرا لطبيعة الأحداث التي تضمها القصة والفترة الزمنية الهامة التي تدور فيها.

وتعد كاميليا شخصية شهيرة ليس فقط لكونها ممثلة معروفة في الأربعينيات من القرن الماضي ولكن نظرا لشبكة علاقاتها الواسعة والشائعات التي أثيرت حولها وبينها اتهامها بالتجسس لصالح إسرائيل وعلاقتها القصيرة بالملك فاروق الثاني والفنان الراحل رشدي أباظة وانتهاء بحادث مقتلها الغامض.

ولم تحدد الدغيدي حتى الأن اسم الممثلة المقرر أن تقوم بدور كاميليا في المسلسل رغم أن لديها حسب قولها عددا من المرشحات المصريات والعرب كما لم تحدد بعد موعد بدء التصوير أو أماكن التصوير المقرر أن تكون في عدة دول عربية وأجنبية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here