إيمري: أرسنال سيكون من أفضل 10 أندية عالميًا

محمد يونس/ الأناضول: قال الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، الثلاثاء، إن فريقه الكروي سيكون من أفضل عشر أندية على مستوى العالم قريبًا.

جاءت تصريحات إيمري في مؤتمر صحفي، قبل مباراة أرسنال الأربعاء أمام تشيلسي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وأكد إيمري “أرسنال سيكون ضمن أفضل عشر أندية بالعالم وهدفنا تحقيق ذلك، كما أن هدفنا هو التأهل للأبطال في العام المقبل، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا ولكن لدينا الإمكانية لتحقيقه”.

وأضاف “لدي إحترام كبير لحارسنا بيتر تشيك، أنا احترمه كثيرًا وهو شخص مذهل وحارس محترف، هو شخص يستحق الثقة وبالطبع هو بإمكانه اللعب كأساسي وأنا سأقرر ذلك لاحقًا”.

وأوضح إيمري “لدي إحترام كبير لفينغر وكل مافعله لأرسنال هو أمر مذهل، لقد أعطى هذا النادي ثقافة وأريد أن أحملها، لقد تعلمت الكثير من أرسين فينغر كمدرب ولدي احترام كبير له، أريد أن أساعد أرسنال على تحقيق كل الاحتمالات في طريقنا”.

واختتم إيمري تصريحاته بالقول “تشيلسي سبق وفاز بلقب الدوري الأوروبي مع رافائيل بينتيز، وفي وقتها لم تكن مؤهلة لدوري الأبطال لكنها بطولة، وحاليًا هناك سبب آخر يجعلك ترغب بالفوز بها لأنها باتت مؤهلة لدوري الأبطال كذلك”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here