إيقاف محمد مفتاح لاعب اتحاد الجزائر ثلاث مباريات

الجزائر – (د ب أ)- عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد مفتاح لاعب اتحاد الجزائر بالإيقاف ثلاث مباريات مع تغريمه 300 دولار، على خلفية اعتدائه على احد لاعبي الفريق المنافس في المباراة التي فاز فيها فريقه على ضيفه شبيبة القبائل 2 1/ الخميس الماضي، في مباراة مؤجلة عن المرحلة الـ12 من مسابقة الدوري.

وذكرت لجنة الانضباط في بيان لها اليوم الاثنين أنها سجلت ارتكاب مفتاح لمخالفة انضباطية على لاعب شبيبة القبائل حمزة بانوح، بعد دراسة التقرير المقدم من طرف شبيبة القبائل وبعد الرجوع للفيديو.

كما عاقبت اللجنة، وليد بن شريفة، واحمد ايت عبد السلام لاعبي شبيبة القبائل، وعبد المؤمن شيخي، لاعب نجم مقرة، وعبد الرزاق مرواني مدرب حراس نجم مقرة، بالإيقاف مباراة واحدة مع تغريم كل واحد منهم 300 دولار، لاحتجاجاتهم على القرارات التحكيمية.

من جهة اخرى، جرى معاقبة اتحاد الجزائر بخوض مباراة دون جمهور مع تغريمه ألفي دولار، على خلفية استخدام مشجعيه للألعاب النارية والقائها داخل الملعب.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here