إيقاف خمسة لاعبين لبيراميدز بسبب أحداث مباراة الأهلي

القاهرة- (د ب أ): قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف خمسة لاعبين من فريق بيراميدز ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه بسبب أحداث مباراة الأهلي في الدوري المحلي.

وشمل القرار إيقاف كل من أحمد أيمن منصور ورجب بكار وعلي جبر واسلام عيسي وعمر جابر ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه ومنع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أف سي من المشاركة في أنشطة تتعلق بكرة القدم ثلاث مباريات مع تغريمه 50 ألف جنيه.

كما قررت اللجنة إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة مع تغريمه 50 ألف جنيه، وتغريم النادي الأهلي مائة ألف جنيه تتعلق بالمخالفة الواردة بتقرير حكم المباراة بقيام الجماهير بسب لاعبي بيراميدز واللاعب علي جبر.

ورأت اللجنة إن ما نسب لكلا من محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز أف سي وهاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أف سي، يعد قولا فرديا بتقرير حكم المباراة لا يمكن التعويل عليه دون غيره، إذ حدث عقب انتهاء المباراة وخارج الملعب، ولم يسانده في هذه الرواية تقرير مراقب المباراة أو منسق المباراة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here