إيفانكا ترامب تنشر على “تويتر” استراتيجية الأمن القومي الأمريكية

واشنطن ـ وكالات: استغرب كثير من المراقبين السياسيين والنشطاء، نشر إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، ثم حذفها من “تويتر” صورة وثيقة تحمل تسمية “استراتيجية الأمن القومي للولايات المتحدة”

وتضم تغريدة نشرتها إيفانكا على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ليلة الأحد الماضي، صورا للقائها مع رئيس مجموعة البنك الدولي ديفيد مالباس، وهي تظهر تلك الوثيقة مطروحة على الطاولة.

وقالت ابنة دونالد ترامب في التغريدة، إنها ناقشت مع رئيس البنك الدولي “مبادرة تمويل المشاريع النسائية”، وذلك لا يفسر إطلاقا وجود تلك الوثيقة على الطاولة.

وبادرت إيفانكا الخميس الماضي إلى حذف تلك التغريدة واستبدلتها بأخرى تضم صورة لا تشمل الوثيقة المثيرة للاهتمام، لكن ذلك لم يخفف تساؤلات المراقبين بل بالعكس صب الزيت على نارها.

ورفض البيت الأبيض التعليق على الموضوع، ردا على تساؤلات مجلة “نيوزويك”.

وجاء ذلك على خلفية جدل مستمر في المجتمع الأمريكي حول منح إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر الوصول إلى معلومات في غاية السرية ومخالفاتهما المزعومة خلال العمل مع تلك المعلومات، لكونهما مستشارين للرئيس دونالد ترامب.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. ترامب ببحضر بنته ايفانكا (( اكثر من يشبهه في ابناءه )) بيحضرها لتصير رئيسة امريكا بعده طبعا بعد ولايته الثانية وهو لو بيطلع بإيده ليحول امريكا لمزرعة لعائلته وللمقربين منه مثل مزرعة ال سعود ومزارع المحميات الخليجية التي يطلب ثمن حمايتها وهنا يأتي دفاع نظام ال سعود عن الكيان الصهيوني (( مجانا )) فوق الجزية التي يشفطها ترامب من اموال العرب والمسلمين
    ال سعود وترامب يتشابهان في الطمع وفِي العنصرية وفِي كره واستعباد العرب والمسلمين الفرق انه ترامب اكثر جرأة ويجاهر بعدائه واحتقاره للعرب وللمسلمين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here