إيفانكا ترامب تعزز دعم سيدات الأعمال في إثيوبيا

أديس أبابا- (د ب أ): قالت السفارة الأمريكية في إثيوبيا الأحد، إن إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التقت مع سيدات أعمال إثيوبيات في زيارتها للدولة الواقعة في شرق أفريقيا.

وشاركت إيفانكا في إطار الزيارة، في حفل تقليدي لاحتساء القهوة، يعد جزءا مهما من الثقافة الإثيوبية. ونشأ نبات القهوة في إثيوبيا، حيث تتم عملية تخمير القهوة منذ عدة قرون.

ودعمت إيفانكا تعزيز الوضع الاقتصادي للمرأة في زيارتها لإثيوبيا. وهناك مبادرة مشتركة تدعمها إيفانكا والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار وتسهل حصول المرأة على القروض.

كما زارت إيفانكا شركة نسيج تملكها وتديرها سيدة أعمال إثيوبية.

وسوف تجتمع إيفانكا، وهي مستشارة رسمية للرئيس الأمريكي، مع مسؤولين في الاتحاد الإفريقي، ومقره في العاصمة الإثيوبية. وسوف تنتقل إيفانكا بعد ذلك إلى كوت ديفوار (ساحل العاج) في غرب أفريقيا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ترامب يجهز ابنته السنيورة ايفانكا لتخوض الانتخابات الأمريكية بعد انتهاء ولايته الثانية ياترى كيف سيُصبِح حال وطننا العربي بعد سيطرة عائلة ترامب على الحكم لاكثر من عقد من الزمن ؟ هل سيكون هناك حاجة لوجود وكلاء للمستعمر الامريكي والمحتل الصهيوني في المنطقة العربية او سيكونوا في خبر كان بعد انتهاء مهمتهم في تحقيق حلم الدولة الصهيونية او اسرائيل الكبرى ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here