“إير فرانس” تعتزم وقف جميع رحلاتها إلى الرياض لعدم الجدوى الاقتصادية

باريس/ الأناضول: أعلنت شركة “اير فرانس″ أنها تعتزم وقف رحلاتها إلى العاصمة السعودية الرياض اعتبارًا من مطلع فبراير/ شباط المقبل، لـ”عدم الجدوى الاقتصادية”.

وقالت الشركة في بيان أصدرته مساء الخميس، إن الرحلات المباشرة بين باريس والرياض ستتولاها الخطوط الجوية السعودية، في إطار اتفاق تعاون بين الشركتين.

وتابعت “بسبب الأداء الاقتصادي، وفي ضوء التعاون مع الخطوط الجوية السعودية على هذا المسار، سيجري تعليق الرحلات التي تسيّرها اير فرانس”.

وأشارت أن رحلتها الأخيرة ستنطلق 31 يناير/ كانون الثاني الجاري، من مطار شارل ديغول في باريس، لتعود من مطار الملك خالد الدولي في الرياض مطلع فبراير المقبل.

وأكدت الشركة أن الركاب الذين يمتلكون تذاكر للرحلات الجوية من باريس إلى الرياض والعودة بعد أول فبراير المقبل، ستنقلهم الخطوط الجوية العربية السعودية أو يتم تعويضهم ماليا.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here