إيران تلغي تأشيرات الدخول لمواطني سلطنة عمان

طهران ـ متابعات: أعلن سفير إيران في مسقط، محمد رضا نوري شاهرودي، اليوم الأحد، عن إلغاء بلاده تأشيرات الدخول، بالنسبة لمواطني سلطنة عمان.

وقال شاهرودي في تصريحات لوكالة أنباء الطلبة الإيرانية “إيسنا”، إن “مجلس الوزراء الإيراني قرر إلغاء تأشيرات الدخول من جانب واحد عن المواطنين العُمانيين الراغبين في زيارة إيران”.

وأوضح شاهرودي أن “مجلس الوزراء تنازل عن تأشيرة الدخول من جانب واحد، من أجل تشجيع المواطنين العمانيين على زيارة إيران”، مضيفا أنه من المقرر أن يدخل القرار حيز التنفيذ في الأيام العشرة المقبلة.

وترتبط طهران بعلاقات اقتصادية وتجارية مع مسقط، كما أن الأخيرة ساهمت في فتح قنوات تواصل بين طهران والإدارة الأمريكية، في عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. وفق الله كل من يسعى لإسعاد الناس وتقديم التسهيلات اللازمة لتبسيط حركتهم وتنقلاتهم لتحقيق المنفعة العامة
    شكرا للمسؤولين الاستراتيجيين بكلا البلدين ?

  2. السلطان قابوس سلطان سلطنة عمان هو مثال صادق وواقعي للحاكم المحب لشعبه وبلده كل قراراته وخطواته يعود نفعها للشعب العماني ولعمان كل قراراته الهدف منها صيانة عمان ورقي العماني. اصبحت. كل شعوب العالم اصبحت تنظر لعمان وقيادتها وشعبها نظرة اعجاب وتتغنى بمواقفها السياسية وبلحمة الشعب العماني على اختلاف مذاهبهم.
    تحية بحجم السماء من انا سوري من سوريا ارض العزة والكرامة لعمان وطنا وقيادة وشعبا. حفظ الله عمان وقيادتها وشعبها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here