إيران تعلن بناء مدينة صاروخية ثالثة تحت الأرض ..ووزير خارجية البحرين “يشتم” الشيخ حسن نصرألله و يسأل نظيره اللبناني عن موقفه من تصريحاته الأخيرة ..ويؤكد: البحرين بخير وعلى “خامنئي” ان يصمت و”يكف الشر”

yyyy

 رأي اليوم- رصد

طالب وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد، المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي بـ”الصمت” وبـ”كف شره”، واصفا أمين عام حزب الله حسن نصرالله بـ”المعتوه”، وذلك بعد تصريحات لهما عن البحرين والمملكة العربية السعودية.

وقال خالد بن أحمد، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، إن “البحرين بخير وأهلها بخير، وليصمت مرشد ثورة إيران ويكف شره.. وينتبه لمشاكل بلاده التي لا تعد ولا تحصى”.

وأرفق خالد بن أحمد مقطع فيديو للمرشد الإيراني يهاجم فيه السلطات البحرينية بسبب رجل الدين الشيعي عيسى قاسم.

وفي تغريدة أخرى أشارت لها محطة سي إن ، تساءل وزير خارجية البحرين، بعد خطاب حسن نصرالله الذي هاجم السلطات السعودية والبحرينية، عن موقف وزير خارجية لبنان جبران باسيل من هذه التصريحات.

 وقال خالد بن أحمد: “هل يستطيع وزير خارجية لبنان أن ينأى بنفسه عن السب والشتم الذي يقوم به الآن حليفه الإرهابي المعتوه نصرالله في حق السعودية والبحرين؟”.

 إلى ذلك أكد قائد قوات الجوفضاء التابعة للحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زادة، أن قوة إيران الدفاعية “لن تسمح لأي عدو” بشن هجماته العسكرية ضدها، معلنا أن الحرس الثوري قام ببناء ثالث مصنع لإنتاج الصواريخ تحت الأرض.

وقال حاجي زادة: “نحن إلى جانب صناعات وزارة الدفاع سنواصل تطوير قدراتنا الصاروخية ولن نولي اهتماما للرعب الذي يشعر به تجار أمريكا”.

وأضاف: “نحن نواصل تعزيز قدراتنا الصاروخية ومن الطبيعي أن يشعر الأعداء بالاستياء والغضب من تصنيعنا للصواريخ واختبارها وكذلك من بناء مدن للصواريخ تحت الأرض، لأنهم يريدون أن يبقى الشعب الإيراني ضعيفا”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

16 تعليقات

  1. السيد حسن نصرالله لن تسمعه في حياتك يشتم لانه ارفع من ذلك رغم نعته بالارهابي حينا وبالحرامي وتاجر المخدرات حينآ اخر والاعلام الخليجي الذي ما عنده غير حسن نصرالله حتى ابنه الشهيد لم يسلم من حقدهم وفجورهم

  2. ريم
    وصل الصواریح الایرانی علی الفلسطین المحتله مرارا .فی الحروب حزب الله مع الاسراییل و ایضا فی الحروب الحماس و جهاد الاسلامی علی الاسرائیل .الطائفیه الحقیقی انت و امثالک هاجم صدام علی الایران بحجة أن الإيرانيين ليسوا مسلمين . امریکا و السعودیه و قطر و الاردن و فرانسا و الکویت کانوا حامیان الصدام فی ذلک الوقت کان صدام حبیب قلوبهم ولکن بعد الحربه ضد الکویت اصبح صدام عدوهم !!!من هو الحاقد الحقیقی ؟

  3. أنظمة عربية تافهة ضالعة في المخطط الصهيوني في فلسطين. لذلك، من المستبعد أي يعارض المواطن العربي تمدد إيران في المنطقة العربية لفراغ هذه الأنظمة وتحالفها مع الصهاينة علانية وسرا.

  4. السباب والشتائم اُسلوب مرفوض ، نتمنى التعقل وحل الخلافات بالحوار المتحضر لكي لا يحصل الندم . انتبهوا قبل فوات الاوان لان هناك أطراف خارجية تسعى لاشعال حرب خليجية إيرانية لن تستمر طويلاً لكنها ستكون كارثية والمتضرر الأكبر هي بلدان الخليج اذا ما تورطت في هذه الحرب ويخطىء من يعتقد ان أمريكا سوف تتدخل الى جانب حلفاءها وتشتبك مع ايران ، هذه حقيقة يجب ان يعيها اشقاءنا العرب ، لذلك مطلوب من الطرفين الإيراني والخليجي تفويت الفرصة على من يريد إشعال هذه المواجهة .

  5. أنا أستغرب من هذا الزمن الذي اصبح فيه ان تقتل وان تظلم وان تعذب وان تهدم البيوت شئ عادي!!!!
    الزمن الذي يطلق صفة الارهابي على المقاوم الشريف!!! لقد صدق هؤلاء الحكام كذبهم وأصبحو يعيشون بعالم افتراضي لا يمت للواقع بصله. مستعدون ان يمحو شعوبهم الخليجيه والشعوب العربيه وشعوب العالم الاسلامي أجمع في سبيل البقاء على كرسي الحكم…. مستعدين ان يبيعو اعراضهم للشيطان ايا كان في سبيل البقاء في الحكم…بالفعل وصلنا الى زمن اصبح فيه الاوروبي والاسيوي والامريكي اللاتيني يملك فيه مبادئ وشرف وعزة أفضل بكثير من حكام وشعوب عربيه واسلاميه رضيت بالمهانة والذل …. ايران ومن تحالف معها اصبحو القلعه الاخيرة للعزة الاسلاميه … ان سقطت فلا بواكي على المسلمين والاسلام…اعتقد ان حكام العرب جميعهم مصابون بانفصام الشخصيه ومرض الذل والعمالة ..،.

  6. مطلوب من إيران إلغاء دولة فوق الدولة فيها ابتداء بنسف نظرية ولاية فقيه تعادي شعوب إيران والعرب والمسلمين والعالم، ودفن ما نتج عنها في 4 عقود ماضية من تعديل دستور ما قبل ثورة خميني وما نتج عنها من قوانين وأنظمة وتعليمات وتفكيك أجهزة أمن أنشأتها لتعذيب شعوب إيران وتفكيك مصانع أسلحة دمار شامل وصواريخ بالستية وتفكيك ما أنشأته من ميليشيات مسلحة ودول داخل الدول وخلايا إرهابية ومؤسسات جمع وغسيل أموال في دول عربية وإسلامية وفي العالم، فعلى إيران قصر إنفاق أموال شعوبها عليهم لتتجنب تقسيمها إلى 5 دول.

  7. سمعت بعض ماقال حسن نصر والله لم ينطق بكلمة بذيئة! !! كيف يسمح لنفسه وزير خارجية لأسرة حاكمة في دويلة صغيرة أن ينزل إلى هذا المستوى المنحدر اللفظي؟ بالنسبة للتهجم على مرشد إيران هذه حماقة ما بعدها حماقة … هو يدفع الشعب الايراني لرص الصفوف الذي أثبت انه رصها بشدة في الإنتخابات الأخيرة ! أما الأسرة الحاكمة في البحرين فالشعب خلفها مشرزم. إذا حصلت حرب بين القطبين : إيران و دول الخليج ستكون البحرين المكان الأول للقصف و للأسف … الشعب سيدفع ثمن مافعلته الأسرة الحاكمة التي ستهرب إلى الغرب كما فعل الشاه في إيران.. و ليس كما فعل ابن علي لأن السعودية ستكون تحت القصف من كل حدب و صوب لكثرة الشرور التي خلقتها لجيرانها العراق سوريا اليمن لبنان الذي سيؤيدون إيران و للأسف بإضافة داعش و القاعدة المختبئة حاليا داخلها و تنتظر لحظة الفلتان الأمني في زمن الحرب.
    إذن على إخوتنا في الخليج أن يهذبوا ألفاظهم لحقن دماءنا نحن الشعب العربي الخليجي الفقير المسكين الذي لم نجد منهم الخير في زمن السلام. .. و بالتالي سنجد ملكهم و امرائهم يرقصون الديسكو في الغرب من غير سيوف طبعا عندما تبدأ الحرب.

  8. شكل الوزيربهذه الصورة يذكرني بالمصابين بالجلطة لعل خطاب السيد الاخير كان له هذا التاثير يحيا سيد المقاومة خطابك يجلط ماذا عن افعالك ويحيى جميع المقاومين لاسرائيل واذنابهم

  9. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة»

  10. إذا سماحة السيد حماه الله معتوه! شو بتطلعوا إنتو صحيح المثل القائل لو عقلت ما سمنت

  11. نحن نترفع من ان نسب هذا الرجل کما فعل. لان الشتیمه، شیمة الضعفاء. کلامه جاء بعد ان ابیحت جمیع المقدسات فی البحرین. نسال الله القدیر ان یقتلع جذور حکام البحرین. “وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ” صدق الله العظیم.

  12. على هذا الوزير الدب المتأسرل أن يلزم الصمت عندما يتحدث الرجال !!!

  13. (مدي الصواريخ الإيرانية لا يصل الى فلسطين المحتلة بل الى دول الخليج العربى الذين أجدادهم دمروا الإمبراطورية الفارسية)

  14. تقول العرب : ((لا يضرُ السحابَ نبحُ الكلابِ)) .
    صبرا أسد المقاومة .

  15. وهل اعطاء الشعب السلمي حقه يعتبر سب وشتم؟!
    الشعب البحريني السلمي ترفع له القبعات فهو مثال راقي في المطالبة بالحقوق المشروعة وليس كما هو الحال في ليبيا وسوريا وغيرها من الدول.
    اسمعوا نصيحة السيد حسن نصرالله أفضل من العناد والحقد.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here