إيران ترحب باقتراح الحوثيين بوقف إطلاق الصواريخ وطائرات بدون طيار على السعودية مقابل وقف هجماتها على اليمن

 

طهران ـ (د ب أ) – رحب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي باقتراح حكومة الانقاذ الوطني اليمني (حكومة الحوثيين) وقف إطلاق الصواريخ والطائرات بدون طيار على السعودية في مقابل وقف الهجمات السعودية على اليمن.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية سيد عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية في معرض تعليقه على الاقتراح إن بلاده “ترحب بمبادرة حكومة الانقاذ الوطني اليمني وتعتبرها خطوة في اتجاه إرساء الاستقرار والأمن في المنطقة”، حسبما نقلت وكالة فارس الإيرانية للأنباء.

وأضاف موسوي “إننا نشجع الحكومة السعودية على قبول الاقتراح ودعم أي خطوة لإنهاء وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب القمعية ضد الشعب اليمني ونرى أنها خطوة مهمة نحو السلام والاستقرار في المنطقة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. طهران ـ (د ب أ) – رحب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي باقتراح حكومة الانقاذ الوطني اليمني (حكومة الحوثيين) وقف إطلاق الصواريخ والطائرات بدون طيار على السعودية في مقابل وقف الهجمات السعودية على اليمن.
    //////////////////////////////////////////////////////////////////////
    هذا تدخل صارخ في شؤون اليمن من قبل نظام الملالي في طهران

  2. . Your intervention in the affairs of Yemen and Saudi Arabia is illegal and contrary to international laws and the independence of states

  3. ترحيب غير مرحب به
    من المؤكد أن مثل هذا التصريح يراه السعوديون استفزازا .. لما يحملون من عداء ظاهر ومبطن تجاه إيران .. وهم يرون أن إيران هي وراء ما تتعرض له السعودية من نكسات .. ولهذا فهم لايرحبون باي تصريح يرتبط بالشأن السعودي .. وزد على ذلك أن آل سعود لم يعتادوا على القبول بالحلول الوطسية والسلمية .. فهي على مبدأ إما غالب أو مغلوب .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here