إيران: التفاوض مع ترامب سم قاتل

طهران ـ وكالات: اعتبر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي، أن التفاوض مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “سم قاتل”.

وكتب رضائي في تغريدة على “تويتر”: “لقد قال ترامب أن نأتي الآن ونتفاوض معه.. التفاوض معك سم حتى لو خرجت من المستنقع الذي صنعته بنفسك”.

وسبق لترامب وشكر السلطات الإيرانية على الإفراج عن العنصر السابق في البحرية الأمريكية مايكل وايت المحتجز لديها منذ عامين، وخاطب طهران بالقول: “شكرا يا إيران. لا تنتظروا الانتخابات الأمريكية لإبرام صفقة كبرى. سأفوز فيها وستبرمون صفقة أفضل الآن”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. المدعو ( أبو الحسن ): الدول التي تقوم بعقد التسويات والصفقات معروفة وهي تدفع المال والجزية عن يد وهم صاغرون ! أما نحن الذين أسقطنا طائرة غلوبال هوك الأمريكية وضربنا قاعدة عين الأسد ليس لنا صفقات وتسويات سرية ولو كان لنا تسويات وصفقات مع الأمريكان لرأيت الآن علم أمريكان والصهاينة يرفرف في عاصمتنا …يارجل : كل هذا الحصار علينا وتقول أننا لنا صفقات في السر !!! وماهي فائدة الصفقات التي (تتم بالسر ) وشعبنا وحكومتنا محاصرة وماذا نجني من فوائد من الصفقات السرية ؟! …( فإنّها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ) .

  2. ترامب يشكر ايران !!

    بعد ان كسرت ايران عنجهية ترامب وصفعت غروره وكبريائه نجد ترامب اليوم ينتهز اي فرصة ليتودد لايران ويخاطبها بطريقة مؤدبة

  3. التسويات بين أمريكا و إيران تتم بالسر بينما الصدامات تتم بالعلن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here