إن كنت وحيدا في عيد الحب.. مطعم تونسي يجد لك رفيقاً

متابعات – في بادرة غير مسبوقة، سيوفر مطعم تونسي لكل شخص وحيد ولا يرغب في قضاء عيد الحب (الفالنتاين) بمفرده، حبيبا “مؤقتا” أو حبيبة “مؤقتة” ليشاركه الاحتفال بهذا اليوم ويقضي معه وقتا مميزاً.

وبمناسبة عيد الحب، سيقدم المطعم الذي يقع بمنطقة قمرت الراقية بالعاصمة تونس، لكل الراغبين في قضاء سهرة رومانسية جميلة، حبيبا وقتيا، حتى لا تمر هذه المناسبة دون أن تترك أثرا بحياته.

وقال المطعم على صفحته في موقع “فيسبوك” إنه سيوفّر لأيّ زبون وحيد يوم الفالنتاين حبيبا أو حبيبة، تقدم له علبة شوكولاتة وخاتما كهديّة خطوبة، وسط الموسيقى والشموع والأجواء الرومنسية التي ستزين المطعم بحسب موقع العربية .

وتباينت ردود الفعل إزاء هذا العرض غير المعهود، بين من استحسن الفكرة ورأى أنها فرصة للخروج من الوحدة، ومن هاجم العرض بحجّة أنّه غريب عن التقاليد والعادات التونسية ويشجّع على الانحلال، ومن عبّر عن استعداده لخوض هذه التجربة

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here