إنفجار جسم صوتي بمدينة سراوان الايرانية المتاخمة لحدود باكستان يتسبب باضرار والشرطة تفتح تحقيقا

زاهدان  (د ب ا) انفجر جسم صوتي الجمعة، بمدينة سَراوان بجنوب شرق محافظة سيستان وبلوجستان الايرانية مقابل مستشفي وبالقرب من مخفر شرطة لم يسفر عن خسائر في الارواح لكنه تسبب بتحطم زجاج نوافذ المباني المجاورة.

وقال حاكم المدينة درويش ناروئي في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية(إرنا) أن هذا الحادث لم يود الي خسائر في الارواح واصابات، بل تسبب بتحطُّم زجاج بعض المنازل المجاورة.

واضاف ان قوات الأمن والشرطة فتحت تحقيقا في الحادث.

يُذكر أنّ محافظة سيستان وبلوجستان متاخمة لحدود لباكستان.

كان العميد حسين رحيمي ،قائد قوي الأمن في المحافظة ، قد أعلن في الشهر الماضي عن ضبط شحنة من الاسلحة والعتاد تعود لما وصفها بـ” زمرة جيش الظلم الإرهابية” في مرتفعات سراوان شرقي المحافظة.

كان جيش العدل ،الذي تطلق عليه إيران” جيش الظلم”، قد خطف خمسة عناصر من حرس الحدود الإيرانيين في شباط/فبراير 2014 في ولاية سيستان و بلوجيستان ونقلهم إلى باكستان .

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

3 تعليقات

  1. الاخ محمد البلوشي في عمان اهلنا البلوش يقولون العكس المستوى المعيشي والاحترام في ايران افضل منه في باكستان ودول اخرى بحكم زيارتهم لاهلهم في كلا الدولتين

  2. البلوش يتعرض للاضطهاد من قبل النظام الإيراني على تربة أرضه

  3. والان تبدأ جوقة كتاب وصحافيي السفارات بالحديث عن المؤشرات على الثورة المقبلة على ايران لاعادتها الى نعيم الحظيرة الغربية كشقيقاتها على الطرف الاخر من الخليج.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here