إنطلاقة الدورة الثالثة عشرة لمنتدى الإعلام العربي في 20 و21 من مايو المقبل

 mountada.jpg66

 

دبي ـ “راي اليوم”:

 

أعلن نادي دبي للصحافة الجهة المنظمة لمنتدى الإعلام العربي اليوم أن الدورة الثالثة عشرة للمنتدى ستعقد في دبي يومي 20 و21 مايو 2014 ، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي سيشهد في مساء يومه الثاني حفل الإعلان عن الفائزين بالدورة الثالثة عشرة لجائزة الصحافة العربية.

وعلى غرار سابقتها، ستشهد الدورة المقبلة حوارات معمقة حول أبرز القضايا والمستجدات الإعلامية على الساحتين العربية والدولية، لتواكب أحدث الظواهر التي تؤثر على قطاع الصحافة والإعلام بكافة مقوماته، كما ستستقطب كوكبة من الإعلاميين والخبراء المعروفين من المنطقة العربية والعالم لتبادل الخبرات والآراء مع رواد المنتدى الذي ينشد دعم مسيرة الإعلام العربي من خلال الحوار وتبادل الرأي.

وشهدت فعاليات الدورة الثانية عشرة العام الماضي والتي عقدت تحت شعار” الإعلام العربي في المراحل الإنتقالية ” مشاركة  نحو 70 متحدثاً من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم، وحضور نحو 3000 مشارك وكوكبة من أبرز المؤثرين وصناع القرار وقادة الرأي وأصحاب المشاريع والابتكارات مع التركيز على مشاركة الإعلاميين الشباب وطلبة الإعلام. حيث ألقى فضيلة الدكتور أحمد الطيب كلمة المنتدى الرئيسية، وشارك معالي الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية بفقرة الحوار الرئيسي، كما ألقى معالي الدكتور عبداللطيف الزياني أمين عام دول مجلس التعاون الخليجي كلمة المنتدى في اليوم الثاني.

وتابع أكثر من 40 ألف شخص من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم نقاشات الدورة الماضية عبر تقنية البث المباشر، كما تفاعل مع حوارات الجلسات وورشات العمل الرئيسية على شبكات التواصل الاجتماعي أكثر من 20 مليون مستخدم.

وأعلن نادي دبي للصحافة أنه سيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني للإعلاميين في منتصف شهر فبراير المقبل، كما سيتم الإعلان في وقت لاحق عن أبرز الأسماء والضيوف المشاركين، بالإضافة إلى تفاصيل الأجندة الخاصة بموضوعات الجلسات والفعاليات المصاحبة.

يعد منتدى الإعلام العربي أضخم تظاهرة إعلامية على مستوى الوطن العربي من حيث شمولية القضايا التي تناولتها دوراته المتعاقبة وتواجد الأسماء الإعلامية الرائدة .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here