إندونيسيا: مصرع 66 جراء السيول والفيضانات

جاكرتا- الأناضول-ارتفع عدد الذين فقدوا حياتهم جراء السيول والانهيارات الأرضية الناجمة عن الهطول الغزير للأمطار بإندونيسيا إلى 66.

وقالت وكالة إدارة الكوارث، في بيان، الاثنين، إن السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ ليلة رأس السنة في العاصمة جاكرتا، ومدن ديبوك وبيكاسي وتانغيرانغ وبوغور، أسفرت عن مصرع 66 شخصا ونزوح آلاف من منازلهم.

وأشارت الوكالة إلى استمرار أعمال البحث والانقاذ في المناطق المتضررة بكل من العاصمة جاكرتا ومدن ديبوك وبيكاسي وتانغيرانغ وبوغور وليباك، لافتة إلى أن شخصين ما يزالان في عداد المفقودين في منطقة ليباك.

وذكرت الوكالة أن الفرق الطبية تواصل أعمالها في المناطق المتضررة من الفيضانات لمنع انتشار الأمراض والأوبئة.

والجمعة، أعلنت وكالة إدارة الكوارث الإندونيسية، أن 43 شخصًا لقوا مصرعهم على خلفية الأمطار الغزيرة المتوقع استمرارها لغاية الجمعة.

وتشهد إندونيسيا، الواقعة في الحزام الاستوائي، سيولا وانهيارات أرضية باستمرار؛ نتيجة هطول الأمطار الغزيرة على مدار العام.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here