إنتر ميلان يهزم أتالانتا وينهي الدوري الإيطالي في المركز الثاني

 

 

روما ـ (د ب أ)- أنهى إنتر ميلان الموسم محتلا المركز الثاني بالدوري الإيطالي لكرة القدم عقب تغلبه على مضيفه أتالانتا 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة تعادل سامبدوريا مع بريشيا 1/1 وفوز ميلان على كالياري 3 / صفر وروما على يوفنتوس 3 / 1 ونابولي على لاتسيو 3 / .1

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله دانيو دي أمبروزيو في الدقيقة الأولى من اللقاء، وأضاف آشلي يونج الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة .20

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف يوفنتوس، الذي توج باللقب، فيما توقف رصيد أتالانتا عند 78 نقطة في المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية، سقط فريق يوفنتوس، حامل اللقب، في فخ الخسارة أمام ضيفه روما 3 / .1

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله جونزالو هيجواين في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل روما ثلاثة أهداف عن طريق نيكولا كالينيتش في الدقيقة 23 ودييجة بيروتي هدفين في الدقيقتين 44  ، من ركلة جزاء، و.52

وتوقف رصيد يوفنتوس عند 82 نقطة في صدارة الترتيب، فيما رفع روما رصيده إلى 70 نقطة في المركز الخامس حيث كان ضمن المشاركة في دور المجموعات بالدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وفي المباراة الثالثة، فاز ميلان على كالياري بثلاثة أهداف نظيفة سجلها راجنار كلافان، لاعب كالياري، بالخطا في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 55 وصامويل كاستييخو في الدقيقة .57

وأهدر زلاتان إبراهيموفيتش ركلة جزاء لميلان في الدقيقة .44

ورفع ميلان رصيده إلى 66 نقطة في المركز السادس، حيث كان ضمن التأهل للعب في الدور التمهيدي بالدوري الأوروبي، فيما توقف رصيد كالياري عند 45 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز نابولي على لاتسيو 3 / .1

وسجل أهداف نابولي فابيان رويز في الدقيقة التاسعة ولورنزو إنسيني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء وماتيو بوليتانو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، فيما سجل هدف لاتسيو الوحيد شيرو إيموبيلي في الدقيقة22 مسجلا هدفه الـ36 في الدوري هذا الموسم ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم جونزالو هيجواين.

ورفع نابولي رصيده إلى62 نقطة في المركز السابع، حيث كان ضمن التأهل للدوري الأوروبي بفوزه بكأس إيطاليا، فيما توقف رصيد لاتسيو عند 78 نقطة في المركز الرابع حيث كان ضمن التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي المباراة الخامسة، خيم التعادل 1/1 على المباراة التي جمعت سامبدوريا بضيفه بريشيا.

وتقدم سامبدوريا بهدف سجله مهدي لهريس في الدقيقة 41، وتعادل بريشيا عن طريق إرنيستو توريجروسا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة إهدار فابيو كوالياريلا، لاعب سامبدوريا، ركلة جزاء في الدقيقة 27، وطرد كريستوفير اسكيلدسين لاعب سامبدوريا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس عشر، كما رفع بريشيا رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع عشر، حيث كان هبط رسميا لدوري الدرجة الثانية في وقت سابق من الموسم.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here