إنتر ميلان يقترب من ضم المغربي حكيمي

روما- متابعات: أفادت تقارير صحفية، بأن إنتر ميلان الإيطالي اقترب من الحصول على خدمات النجم المغربي، أشرف حكيمي، الذي يلعب بصفوف بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن إنتر ميلان وافق على جميع التفاصيل الخاصة بضم حكيمي، مشيرة إلى أن ريال مدريد لن يضع شرطا ينص على إعادة الشراء.

وأضافت أنه من المتوقع أن يطير حكيمي إلى إيطاليا في الساعات القليلة المقبلة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، مؤكدة أن الإعلان الرسمي عن الصفقة قد يكون يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن قيمة الصفقة تصل إلى 40 مليون يورو بالإضافة إلى ما يصل إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات.

ومن المتوقع أن يوقع حكيمي على عقد لمدة 5 سنوات، فيما سيحصل على 5 ملايين يورو بالإضافة للمكافآت.

جدير بالذكر أن مايكل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، أكد أن حكيمي سيرحل بشكل رسمي عن دورتموند.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. والله يستحق أن يتواجد في اكبر الأندية، واللعب لعدة فرق اوروبية سيمكنه من اكتساب خبرات جديدة وتعلم لغات جديدة خاصة في هذا السن، إذا ما فكر في يوم ما بان بكون مدربا، وتحصين اللغات كتحصين المهارات.
    حظ موفق لحكيمي الشاب المتواضع الخجول، على خطى زميله بن عطية الذي لعب لعدة فرق اوروبية والتحالف بقطر سيعزز مكانة بن عطية لأن يكون مدربا كبيرا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here