”إم بي سي“ تبث مسلسلًا تركيًّا.. هل تراجعت القناة السعودية عن قرار المقاطعة؟

متابعات- بدأت مجموعة ”إم بي سي“ السعودية، بث مسلسل تركي جديد مدبلج إلى اللهجة العراقية، وذلك في أول عمل درامي تركي تبثه المجموعة منذ أوقفت بث 6 مسلسلات تركية دفعة واحدة العام الماضي في قرار ذي دوافع سياسية تتعلق بفتور علاقات الرياض وأنقرة.

ولم تصدر المجموعة التلفزيونية السعودية توضيحًا لخطوتها، وما إذا كانت تعني تراجعها عن المقاطعة وعزمها بث مزيد من المسلسلات التركية في شبكة قنواتها.

ويحمل المسلسل الجديد اسم ”الدخيل“ ويُبث على قناة ”إم بي سي عراق“، التي أطلقتها المجموعة السعودية أخيرًا.

 

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الاقتصاد أهم من السياسة إعادة المسلسلات التركية بسبب هروب الإعلانات والمعلنين mbc قنوات الترفيهية التجارية ليست قنوات السياسية لا تستطيع الاستمرار والعيش بدون الإعلانات لما قاطعت المسلسلات التركية ابتعد الجمهور قاطعها المعلنين الذي استفاد مقاطعة القنوات المنافسة أخذت جمهواها المسلسلات التركية أخذت أيضا الإعلانات وجدت الأصحاب القناة قرارهم خاطئ من الناحية التجارية والاقتصادية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here