إليسا: “هذا سبب إصابتي بالسرطان.. والحمدالله لم أتزوج”

بيروت- متابعات: بعد إعلانها تعافيها من سرطان الثدي، كشفت الفنانة اللبنانية إليسا أن المواقف الصعبة والضغط النفسي الذي تعرضت له في حياتها، أدى لإصابتها بالمرض.

وقالت إليسا خلال لقاء صحفي نشرته مجلة فوشيا: “البعض لا يعرف أنني أُصبت بهذا المرض بسبب قصة في حياتي، تعرضت فيها لمواقف صعبة وضغوطات سيئة، لأن الحالة النفسية السيئة قد تفقدك حياتك للأبد”.

وأضافت: “مرضي لم يكن تجربة سيئة للغاية، على العكس تماماً، زادني قوة وإصرار وعزيمة، ولا يزعجني الحديث كلياً عنه”.

واستطردت: “البعض كان يريد سؤالي عن ما واجهته خلال فترة علاجي، ولكنهم كانوا يخشون رد فعلي، ولكن الحقيقة أحب كثيرًا الخوض في تفاصيلها لأنها خلقت مني شئ جديد وزادتني قناعة ورضا”.

وكشفت أنها لا تخاف من شيء، قائلة: “لا أخشى شيئًا سوى مرض من أحب فقط، أما الموت فلا أبالي به فأنا أعيش يومي فقط ولا أنظر للغد، وبالنسبة للأمومة، فهذا الشيء أشكر ربي كثيرا لعدم زواجي أو إنجابي، أما الوحده فليس لديها مكان عندي حيث إني لدي كثير من الأصدقاء والأحباب”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا، أعلنت لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها لعلاج إشعاعي للتخلص من المرض، إذ روت قصة مرضها عبر كليب أغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. وانا ايضا أقول الحمد لله أنكي لم تتزوجي
    انتبهى لصحتك يا ملكة الإحساس وأتركي عنك دعم ثوار الناتو لانه لبنان لا ينقصه ثورات وتدخلات خارجية
    وبالمناسبة نحمد الله على انتصار سورية على ثوار الناتو الذين كان اغلبهم عير سوريين ليتأكد العالم انها كانت ثورة ناتو مستوردة شارك بها كل حثالات ومرتزقة وإرهابيي العالم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here