إليسا تثير الجدل: أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا (تغريدة)

 

بيروت ـ متابعات: تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، تعليقا قالوا إنه من تصريحات المغنية اللبنانية إليسا، على قناة “إم تي في”، والتي تحدثت فيه عن إسرائيل.

ورد موقع “إسرائيل بالعربية”، عبر تويتر، على تصريح إليسا الذي جاء تحت عنوان “أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا”، وقال: “كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان”.

من جانبه، نفى أمين أبي ياغي، مدير أعمال الفنانة إليسا، هذا التصريح وقال، “إذا خرج هذا التصريح عبر صحيفة إسرائيلية فأكيد ستكتب على ذوقها هذه القصة عن إليسا”، مشيرا إلى أن إليسا لم تجر أي مقابلة في الفترة الأخيرة أو ربما قاموا بتحوير كلامها في المقابلة عبر شاشة MTV بمناسبة 20 عاماً على مسيرتها الفنية أي قبل ثلاثة أشهر، نافياً نفيا قاطعا أن تقوم إليسا بهكذا تصريح.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

23 تعليقات

  1. اخي غازي الردادي
    ايران دوله اسلاميه لربما نختلف معها من ناحية المذهب الاسلامي الذي تتبعه لكنها دوله مسلمه شئنا ام ابينا ولا يمكن ان تكون عدوه اما اذا كنت تقصد بان الحكم في ايران عدوكم فهذا شأن اخر . تحياتي.

  2. يجب ان ترجعي الى تاريخ مجازر الاسرائيليين ضد المدنيين العرب منذ 1945 في دير ياسين و الطنطورة في فلسطين و قانا وصبرا و شاتيلا في لبنان و ضحايا تلاميذ مدرسة بحر البقر في مصر ومجازر العدو الاسرائيلي في غزة و …و ..الخ عشرات المجازر . اقرأي انت و امثالك من الضالين قبل الكلام !!! العدو يحاول تعتيم الحقائق هذه ولكنه فشل حتما . اسرائيل هي العدو المركزي الاول للعرب .

  3. بل ان اكبر كذبة يعيشها بعض المغقلين بالقول ان العدو الاسرائيلي حمامة سلام وهو يتآمر ليل نهار على العرب . على المخرج البارع باسل الخطيب التفكير باخراج فيلم جديد عن مجازر العدو الاسرائيلي في دير ياسين و الطنطورة عام 48 و مجزرة قانا و مدرسة بحر البقر و سرقة اراضي فلسطين واحتلال لبنان والشعوب العربية 400 مليون تنتظر ذلك العمل باحر من الجمر . هناك العديد من الافلام الوثائقية عن مجازر دير ياسين ومجزرة كفر قاسم يمكن البناء عليهم . الغدو الاسرائيلي المجرم منذ 70 عام عليه ان يدفع الثمن عن كل جرائمه منذ 1948 بما فيها اهانته للاسرى فمثلا ان اسلوب تعامل العدو مع مطران المقاومة كبوجي هو اسلوب خسيس و همجي غير متحضر كيف يقدم العدو فنجان الحليب و يبصق السجان فيه بوقاحة او يخصصوا زنزانه قذرة بلا سرير ثم لا يحق للعدو منعه من زيارة القدس و البلاد العربية .

  4. یا ردادي السعودي
    الموضوع عن الیسا و موقفها من الصهاینه
    اما انت تدعي اول عدو لک هو الصهیوني هذا مجرد ادعاء و لا نری منکم انتم الخلیجیین ما یثبت مقولتکم هذه و دول الخلیج بالتنسیق مع السعودیة اصبحوا مطبعین مع الصهاینه
    لکن قولک ان ایران عدوکم الثاني و انا اعتقد کنت لطیفا بحق ایران لکون عدائکم لها اشد من الذي تقول، و کلنا نعلم هي لیست عدوة لکم بل انتم اتخذتموها عدوة لکم من اول یوم الثورة الاسلامیة و سقوط نظام الشاه حلیف اسرائیل و حین علمتم ایران الاسلامیة وقفت موقف العداء للصهاینه و طلبت بمحو الکیان الصهیوني و سلمت سفارة اسرائیل للفلسطینیین ایران صارت عدوة لکم.

  5. المسلم السليم في عقله وفي عقيدته يؤمن إيمان مطلق علي أن إسرائيل أو اليهود هم أشد الأعداء لأهل الإسلام..ألم يقل الذي لا يخطئ في سورة المائدة بعد بسم الله الرحمن الرحيم : لتَجِدَنَّ أَشَدَّ ٱلنَّاسِ عَدَٰوَةً لِّلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱلْيَهُودَ وَٱلَّذِينَ أَشْرَكُواْ ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱلَّذِينَ قَالُوٓاْ إِنَّا نَصَٰرَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ..صدق الله العلي العظيم.

  6. هذه التصريحات وكأني أستمع لصهيوني. هاي الناس دخيلة على شعوب الأمة وعلمنا التاريخ أنهم يتساقطو على جانبي الطريق ولا اثر لهم في مشوار التحرر.

  7. لإليسا موقف الحرة العربية اهانت فيه صهيوني له صفحة تواصل بالعربية بعدم قبول صداقته بل وحذفته من صفحتها أنه الصهيوني افيغا ، الدولة الصهيونية مستقوية بأمريكا وبريطانيا وخاصة لدى دول عربية تحت وصاية أمريكا وبريطانيا تسعى إلى الماء مقررات ومؤلفات مدرسية وجامعية تكشف حقيقة الدولة الصهيونية في حين كتب ومؤلفات المدارس والكليات والمعاهد الصهيونية راقية كما هي عليه من العداء والسخرية العربي خاصة والمسلمين عامة بل والإحتقار والإهانة واستخدام الإعلام الإمريكي والأوروبي الذي تديره الجماعات الصهيونية اليهودية بالإساءة العربي البدوي الهمجي الذي لا يستحق الحياة فعجبا الدول الخليج وخاصة ابوظبي والمنامة والدوحة والرياض من هذا التعامل والتناسي واين هي كرامتهم وعزتهم وشهامتهم العربية واخوتهم وهويتهم التي تستباح من الصهيونية في كل مواقعهم الثقافة والعلمية والإعلامية؟

  8. أشك في هذا التصريح الخطير من اليسا.
    الخبر مذكور في صفحة الكيان الصهيوني القذر.
    ارجو الحرص من الصهاينة.

  9. يا اليسا انت فنانه ولك جمهور في العالم العربي مالك بمثل هذا الكلام المستفز للجمهور . نعلم جيدا من تريدين ترضين بهذا الكلام لكن ملعون المال الذي يأتي عن طريق النفاق والكذب.

  10. الله لا يبارك فيكي ولا يبارك في كلامك ..

    إذا كانت إسرائيل مش العدوة فيا ترى من هو العدو،

    أمثالك من العملاء القذرين .. الداعمين للتطبيع،

  11. اكبر كذبه عاشها العرب بان امثالك ممكن ان يكونوا مواطنيين صالحين لديهم النخوه والعروبه، اكلر كذبه هو تجاهل الطابور الخامس الذي يستفحل بالشعب العربي ويطال رؤساء وملوك واعلاميبن وانظمه ومستشاريين ومطربين ومطربات فاشليبن يبحثون عن الشهره باعلان قبحهم وخيانتهم ونذالتهم على الملا.

  12. اقترح على اليسا ان ترحل الى تل أبيب علما أن تل أبيب أرض فلسطينية
    – قبل عام 1948 لم يكن هناك دولة تسمى اسرائيل وسوف تحذف من الخريطة يوما ما وسنحذف معها اسم مطربة اليسا ليست لبنانية انها تنتمي لحزب جعجع

  13. السيده إليسا…
    نعرف حينما تركبين سيارتك .. وتجوبين بيروت… وتسمعين كل هذا الأنين… والصراخ الذي لا يتوقف ليلا نهارا .. والمشاكل العائليه..التي تلتهم الأخضر واليابس .. وتلك الكآبة التي تلقي بظلالها… وتخيم على المكان.. والغضب الهادر…
    وترين الوطن … اصبح املاكا خاصه… وقواعد عسكريه وهميه متقدمه.. ويكون كل هذا بسبب ان هنالك شيئ بجوارك إسمه كيان محتل وغاصب… لم يأتي ليحتل فلسطين فقط…
    ولا يستطيع التوقف عند هذا الحد… ويريد ان يقتل الحياة حوله..
    اعرف هذه الكلمات ليست نابعه من قلبك..وان مجرد ردود فعل غاضبه… ولست الوحيده… فالامور على شؤون بلادنا العتيده… يجعلونكم تخرجون عن طورك.. والكثير ايضا…
    من اولائك الذين ضاقت بهم الارض بما رحبت…
    من الاشياء التي تتكلم على مدار الساعه….

    لا يا سيدة إليسا …هي العدو .. وكل ما يحدث من اجل سواد عيونها…وكسب رضاها…
    في واقع صمم خصيصا…ليكفر الإنسان العربي بكل هذه المبادئ.. واكثر من هذا ايضا…حتى ان يشككوه… بمعتقداته..وايماناته…
    نعم سيده إليسا هي العدو….. وله اصول وفروع ..
    منظومة …تريد منك ومن كل هذه الشعوب ان تكره نفسها واوطانها وتقرر الهجرة… وترك الجمل بما حمل ….

  14. ليس بغريب فهي من مؤيدي السفاح المتعاون مع الصهاينة سمير جعجع.

    بحب أن أقول لتيار اليمين في لبنان.
    بأن من لا فلسطين، فهو ليس بمسيحي لانا سيدنا المسيح وأمه مريم عليهما السلام هما فلسطينيان.
    فارض فلسطين هي ارض الانبياء منها أسرى بسيدنا محمد عليه السلام، وسكنها سيدنا ابراهيم ويوسف قبل أن يذهب إلى مصر.
    يا ست اليسا انتبهي لكلامك العنصري ،انك عندما تستفزي الفلسطيني بانك تستفزي احفاد سيدنا المسيح وأمه مريم

  15. ماهذا الهراء!!!!
    ماذا فعلت اسرائيل في الثمانينات في لبنان؟ هل كانت توزع الماء والطعام للبنانيين وكانت تفض الاشتباك فيما بينهم؟
    ماذا تفعل اسرائيل في اراض فلسطين وسورية ومصر؟
    عجبي على هذا الزمن الردئء الذي جعل التافهات والساقطات والساقطين يتناسوا التاريخ ويجانبوا الواقع ويسموا العدو صديقا والصديق عدوا.

  16. يبدو انه الصهاينة الاسرائيلين تعلمو الكذب وفبركة الأخبار ونشر الشائعات من اصدقائهم أعراب الردةً 😁
    أليسا بالذات تقول عن الكيان الصهيوني (( العدو الاسرائيلي ))

  17. يبدو انه الاسرائيلين تعلمو الكذب وفبركة الأخبار ونشر الشائعات من اصدقائهم أعراب الردةً 😁
    أليسا بالذات تقول عن الكيان الصهيوني (( العدو الاسرائيلي ))

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here