إليسا :”بتسمحولنا نرجع نثور أو رح نزعجكن”؟ راغب علامة :”أنتم مسؤولون عن الدماء لو سقطت .. مايا دياب تهدد : هالمرَة الله ينجيكن منَا”!!

متابعات- علّقت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ على التحركات الشعبية التي يشهدها لبنان حالياً، وذلك تزامناً مع اليوم الـ90 للثورة اللبنانية، والتي تشهد اليوم زخماً وغضباً جديداً، وذلك بسبب مماطلة السلطة الحاكمة في التجاوب مع مطالب اللبنانيين.

وكتبت إليسا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:”عملنا ثورة وسكّرنا الطرقات قلتو عم تعطلو الشغل. طلعنا من الطرقات تا نشوف شو رح تعملو، ما عملتو شي! صار إلنا شهر ناطرين تشكلو حكومة والدولار

دوبل ومصريات الناس مش معا! بتسمحولنا نرجع نثور أو رح نزعجكن”؟

من جانبه الفنان اللبناني ​راغب علامة​ وجه رسالة لاذعة للمسؤولين والسياسيين اللبنانيين، وذلك تزامناً مع تجدد الإحتجاجات والتحركات الشعبية بزخم جديد في اليوم الـ90 للثورة، مشيراً إلى أن هذه المرة ليست كما قبلها، محملاً إياهم مسؤولية الدماء إن سقطت.

وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:”يا من تعتبرون أنفسكم زعماء، بعد هذه الأزمة تأكد لنا وللعالم بأنكم لستم إلا كومسيونجيي وعاجزون!.نبّهناكم ولم تنتبهوا ،نصحناكم ولم تسمعوا!المال الذي نهبتوه والله العظيم لن ينفعكم ! الحركة التي ابتدأت اليوم ليست كما من ٣ شهور،هذه المرة ستكون مختلفة !أنتم مسؤولون عن الدماء لو سقطت”!

اما الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​  علقت على “أسبوع الغضب” الذي أعلن عنه الثوار في كافة المناطق اللبنانية بهدف الضغط على القوى السياسية لتشكيل حكومة إختصاصيين غير تابعين للأحزاب.

وكتبت مايا دياب عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التعليق التالي:

“اسبوع الغضب الإسم يكفي وكلنا نازلين ايه كلنا لانكن بلا احساس والنصّاب ما بقى في شي بهزّه الاّ نحنا رح نهزكن ..ما في شي نفع معكن لا نفتح طريق ولا نبطل ننزل عالطريق فرجعت ثورتنا وهالمرّة الله ينجيكن منّا.. لبنان يثور”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. نفهم ثورة المهمشين والعاطلين عن العمل لكن ثورة تشارك بها أليسا ومايا دياب وكذاك الملياردير راغب علامة !!! مامعنى هذا ؟
    أليسا ومايا ماذا ينقصهم فهم يغنون ويسافرون وياخذون الملايين ويعيشون في منازل فخمة وأغلبهم لديهم شقق فخمة اما في دبي او في القاهرة او في باريس ولندن
    اذا لماذا انتم الاثرياء وأنتم تملكون الملايين تحاولون ان تخربون او تركبون ثورة الفقراء والمهمشين والعاطلين عن العمل ؟ ماالسبب في تنشيط الحراك اللبناني في نفس وقت المظاهرات في العراق ؟

  2. مايا دياب تهدد : هالمرَة الله ينجيكن منَا

    لا اعتقد ان السياسيين اللبنانيين سيتمكنون من البقاء في مناصبهم بعد تهديد مايا دياب لهم…. بالغناء.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here