إلهان عمر تنتقد خطة بايدن لمواصلة بناء جدار “ترامب” العنصري.. وتصفها بـ “المخزية”

واشنطن- وكالات: قالت النائبة الديمقراطية الأمريكية، إلهان عمر إن خطة الرئيس الأمريكي جو بايدن لمواصلة بناء “جدار ترامب” على حدود المكسيك “مخزية وغير مقبولة”.

وقالت في تغريدة على “تويتر”، إنه “من المخجل ومن غير المقبول أن يواصل الرئيس بايدن بناء جدار ترامب العنصري والمعادي للأجانب”.

وجاء تصريح عمر بعد يوم من كشف وزير الأمن الداخلي الأمريكي أليخاندرو مايوركاس، أن بايدن يبحث في استئناف بناء الجدار الحدودي الجنوبي الذي بدأت إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب ببنائه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. السيدة الهان عمر
    وهل كنتي تتوقعين ان ترامب معتوة او يتخذ قرارات عشوائية؟؟ جو بايدن ينفذ نفس قرارات ترامب يجب أن تعلمي ان هناك من يدير العالم من خلف الكواليس والرؤساء والملوك هم أدوات التنفيذ فقط الا قلة من الدول بالعالم ولذلك تحارب وتفرض عليها العقوبات من عقود مثال إيران وكوبا وكوريا الشمالية والعراق وسوريا وليبيا وفنزويلا تلك دول تغرد خارج السرب. ويحاولون تدمير الصين وروسيا قبل فوات الأوان.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here