إلهام شاهين: مرسي طلب مقابلتي.. وجلست مع بشار الأسد ساعة كاملة

القاهرة- متابعات: ادعت الفنانة مصرية إلهام شاهي أن مدير مكتب الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، هددها لتوافق على مقابلته ولكنها رفضت.

وقالت شاهين خلال لقاء عبر برنامج “نظرة” على فضائية “صدى البلد”، إنها “قررت التصدي للمعركة مع جماعة الإخوان نيابة عن الفنانين”.

وتابعت شاهين: “الإخوان لفقوا لي صور ووضعوا وجهي على صور فاضحة وتم إثبات تزويرها فيما بعد”.

واستطردت: “حصلت على حكم تاريخي بغلق قناة (الحافظ) لمدة 6 أشهر وكانت سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ مصر وهو غلق قناة بحكم محكمة، بعدما أقمت أكثر من دعوى على القناة لإهانتي على شاشة القناة، وتم حبس المذيع الذي عرض الصور في عهد مرسي”.

وادعت إلهام أن “محمد مرسى حاول استقطاب الفنانين والتصرف بكياسة معهم ولكنه لم يفلح، مؤكدة أن مدير مكتب مرسي حاول الاتصال بها كثيرا ليبلغها برغبة مرسي في لقائها”.

وذكرت شاهين أنها قالت للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد نجاح ثورة 30 يونيو، “إنها كانت على وشك الانتحار” وذلك وقت تولي المستشار عدلى منصور حكم البلاد لافتة إلى أن المصريين أبهروا العالم في 30 يونيو.

وكشفت شاهين تفاصيل زيارتها لسوريا في وقت سابق، ولقائها برئيس سوريا بشار الأسد.

وقالت إنها تحدثت مع الأسد لمدة ساعة كاملة في سوريا أثناء دعوتها لتكريمها من قبل نقابة الفنانين السوريين.

وقالت شاهين عن الرئيس السوري بشار الأسد “تعلمنا منه العزة والكرامة والإرادة”.

ووجهت الممثلة المصرية التحية لقوات الجيش السوري التي قالت إنها “حمت المنطقة العربية من الإرهاب والإرهابيين”، ودعت كل السوريين اللاجئين في الخارج إلى العودة إلى سوريا والمشاركة في إعمارها وتطويرها.

وكانت الممثلة المصرية قد زارت دمشق عام 2017، وأثارت الجدل أيضا حين قالت إنها لم تر أي آثار للحرب في سوريا، وإنه لا دمار ولا خراب هناك.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

9 تعليقات

  1. وصلت فينا المرحلة شخصية مثل الهام شاهين تتكلم عن السياسة و السلم و الحرب و الاخوان و غيرهم. هزلت. لا حول و لا قوة الا بالله.

  2. محمد مرسي رحمه الله لم يستدعيها وهي رفضت كلام غير منطقى قالت هذا لإرضاء الإنقلابي الحمد لله لم تقل أنه إستدعاني…………………………؟ عبيد لمن غلب

  3. يا حسافة علينا. وصلت المرحلة انه الهام شاهين تحكي عن السياسة و عن الاخوان المسلمين و غيرهم. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

  4. التحية كل التحية للفنة الهام شاهين مواقف مشرفه وتحليل سليم والخسه والنذالة صفة من تآمر على سوريا وليبيا ……..وقسم فلسطين

  5. الأمة كلها وليست الجمهور ية العربية السورية وحدها بحاجة لدعم كل من له مواقف شريفة فهو فخرللأمة في وقت كهذا كتر الأخساء وفى زمن كهذا عزفيه الشرف وظروف كهذه في عالم كهذا
    ومكر كهذا الذي يمكر ضد أمتنا العربية مستهدفا دولها الفاعلة وقادتها الأوفياء لتدمير قدراتها وحطيم معنويات شعبها لايسعنا إلا أن نشكر كل من له موافق قومية ونشجعه

  6. لا تنسي يا سيده الهام شاهين ان الجيش العربي السوري هو الجيش الاول والجيش المصري البطل هو الجيش الثاني في الجمهورية ألعربيه المتحده بقيادة خالد الذكر جمال عبد الناصر كما ان الجيشين خاضا حرب أكتوبر المجيدة
    متى ستزورين دمشق مره اخرى حتى تُبارِكَي لسوريا بالنصر ؟؟اهلًا وسهلا في القطر الشمالي

  7. جاء في صحيح الترمذي، عن حذيفة بن اليمان قال رسول الله: لا تقومُ السَّاعةُ حتَّى يَكونَ أسعدَ النَّاسِ بالدُّنيا لُكَعُ ابنُ لُكَعٍ. هذا بالضبط ما ينطبق على إلهام شاهين و أمثالها

  8. الفنانة الهام شاهين تستحق التكريم تقديرا لمواقفها ورؤيتها الواضحة على صعيد العالم العربي ووقوقها الى جانب سوريا، قيادتها، جيشها وشعبها في تصديهم للمؤامرة الكونية عليهم، وكذلك في تصديها بجرأة وشجاعة للاخوان المسلمين وتآمرهم على مصر والأنظمة العربية القومية.

  9. تحية كبيرة للفنانة الهام شاهين على دعمها للجيش العربي السوري الذي قدم ومازال يقدم تضحيات كبيرة لمواجهة الهجمة الداعشية الوهابية التركية الصهيونية
    سورية مثلها مثل فلسطين الخط الفاصل بين الحق وبين الباطل

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here