إلقاء القبض على مريم حسين وصالح الجسمي يعلّق-بالفيديو

متابعات – القي القبض على الممثلة المغربية ​مريم حسين​، على خلفية إصدار محكمة جنح دبي حكماً نهائياً غير قابل للاستئناف، بإبعادها عن الإمارات، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر واحد، وذلك في القضية التي أقامها ضدها الإعلامي ​صالح الجسمي​ بتهمة “هتك العرض بالرضا”، مع المغني الأميركي تايغ.

وهذا ما كشف عنه الجسمي، من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، قائلاً ان حسين أصبحت الآن في عهدة المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، استعداداً لتنفيذ الحكم الصادر في حقها بالحبس لمدة شهر، قائلاً: “قضي الأمر”.

وأكد على أنه لم يكن يرغب في أن تذهب الأمور إلى هذا الحد، ولكنه كان مضطراً هذا من أجل أخذ حقه بعد الإساءة إليه بحسب موقع فن .

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الاثنين كل منهما قام بالتشهير بالاخر والاثنين أسوأ من بعض
    لكن مريم حسين تستاهل السجن والطرد لانها اتهمت هذا الشخص بانه يتاجر بالنساء اَي بالدعارة
    كان عليها لو تملك أدلة على انه فعلا يتاجر بالفتيات ويغرر بهن ان تتوجه لشرطة الآداب وتقدم شكوى بحقه اما ان تفضحه على اليوتيوب فهذا يعني انها دخلت عِش الدبابير والمفروض تكون مستعدة لنتيجة سلوكها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here