إلزام الممثل المصري محمد رمضان بسداد تعويض 6 ملايين جنيه للطيار ” أبو اليسر”

 

 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

أصدرت المحكمة الاقتصادية اليوم الأربعاء حكمها في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بسبب قيام الفنان بنشر صورة له وهو على متن طائرة يقودها الطيار. المحكمة ألزمت الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

وذكرت الدعوى أن رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها «مش بتفتش في المطار»، مستغلًا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، الأمر الذي أدى إلى إلحاق أضرار مالية وأدبية جسيمة به.

جدير بالذكر أن هيئة الطيران المدني، عاقبت الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. محمد رمضان شايف نفسه زيادة عن اللزوم.مسلسلاته مكر ة القصة.في البداية يكون مظلوم ثم يصبح كرين داير.

  2. هذا مبلغ قليل مقارنة بالضرر الواقع على الطيار وباستمرار محمد رمضان من استفزاز الطيار والسخرية منه بالرغم من انه بعمر والده
    الطيار اخطا صحيح لكن نيته كانت سليمة
    بينما المهرج الذي استغل الموقف ونشر الفيديو بل واستخدم الصور في أغانيه الهابطة بطريقة وقحة مستفزة ايضا اخطا واستمر في الخطأ لم يتوقف ويعتذر من الطيار ولا من شركة الطيران والمفروض انه مبلغ التعويض لا يقل عن ٢٠ مليون جنيه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here