إكسبو 2020 دبي يفتتح أول متجر تجزئة رسمي

دبي  ـ  (د ب أ)- دشن إكسبو 2020 دبي أول متجر تجزئة لبيع المنتجات الرسمية المرخصة، التي تحمل العلامة التجارية للحدث الدولي.

وتشمل هذه المنتجات عددا متنوعا من الهدايا التذكارية، مثل سوار اليد وصابون حليب النوق والملابس المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا لما نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الأحد فإنه خلال الأشهر المقبلة، سيتمكن زوار المتجر من الالتقاء بشخصيات إكسبو 2020 دبي في موقع المتجر بالقرية العالمية في دبي.

ومن المنتظر أيضا إقامة عدد من الفعاليات، التي ستضيف المزيد من الإبهار للحدث، مع تبقي أقل من تسعة أشهر على انطلاقه في 20 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وفي إطار برنامج إكسبو 2020 دبي للترخيص والتجزئة، سيعرض المتجر المنتجات الرسمية التي أنتجها عدد من الشركات المحلية والعالمية المبتّكِرة بترخيص من إكسبو 2020 دبي.

وقال سانجيف كوسلا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إكسبو 2020 دبي: “تفصلنا أشهر قليلة عن انطلاق إكسبو 2020 دبي وفتح أبوابه أمام الزوار … ومن خلال عدد من السلع المرخصة، التي تحمل العلامة التجارية لإكسبو 2020 دبي … سيتعرف زوار متجرنا الرسمي الأول على لمحة عما يمكنهم أن يتوقعوه من الحدث الأروع في العالم”.

يذكر أنه من المتوقع أن يجتذب إكسبو 2020 دبي 25 مليون زائر، وسيستمر على مدار 173 يوما.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here