إقالة المندوب الدائم لتونس بالأمم المتحدة بسبب مشروع قرار ضد صفقة القرن

 

تونس – (د ب أ) – أفادت وكالة الأنباء التونسية اليوم الجمعة، بإقالة مندوب تونس الدائم بالأمم المتحدة ومجلس الأمن بسبب “غياب التنسيق” حول مشروع قرار ضد خطة السلام الأمريكية في الشرق الأوسط.

ونقلت الوكالة عن مصدر بوزارة الخارجية اليوم الجمعة قوله إنه تم إنهاء مهام مندوب تونس المنصف البعتي الذي يشغل المنصب منذ أيلول/سبتمبر الماضي لغياب التنسيق والتشاور بينه وبين وزارة الخارجية من جهة وممثلي الدول العربية والاسلامية بالمنظمة الأممية من جهة ثانية.

ولفت المصدر بشكل خاص إلى “مشروع قرار يتعلق بمخطط السلام بالشرق الأوسط المقترح في 28 كانون ثان/يناير الماضي من قبل الرئيس الامريكي” دونالد ترامب وعرفت في وسائل الإعلام بـ”صفقة القرن”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. هذا الشخص من اتباع وزير خارجية التطبيع الذي عزله رئيس تونس المنتخب. الأمة تعج بالجواسيس وبحاجة إلى عملية تنظيفات عميقة.

  2. الامعات الجبناء. رموا أنفسهم في أحضان الصهاينة..شعوبهم ستدوس وجوههم وتخوزقهم كما حصل للقذافي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here