افتتاح مقر تلفزيون فلسطين في دمشق

رام الله (الاراضي الفلسطينية) ـ (أ ف ب) – إفتتحت هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية الإثنين مقرا رسميا لها في دمشق في حضور ممثلين لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح.

ويأتي إفتتاح مقر تلفزيون فلسطين في العاصمة السورية في إطار خطة يسعى خلالها التلفزيون إلى إفتتاح مقار له في مختلف الدول العربية.

ووصف محمود الخالدي السفير الفلسطيني في دمشق إفتتاح المقر بانه “يوم عظيم في تاريخ النضال الفلسطيني”.

وكان تلفزيون فلسطين إفتتح مقار له في بيروت والقاهرة وتونس، غير أن إفتتاح المقر في دمشق يحمل دلالة خاصة مع استمرار النزاع في هذا البلد منذ العام 2011.

وقال عضو منظمة التحرير الفلسطينية واصل ابو يوسف إن “افتتاح مقر لتلفزيون فلسطين في دمشق يختلف عن المقار الأخرى لما لدمشق وسوريا من معان في النضال الفلسطيني”.

وشارك في حفل الإفتتاح قادة من حركة فتح، بينهم عضو اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد.

وقال الأحمد “هذا إنجاز جديد، وهذا المكتب الجديد في سوريا سيكون ناقلا أمينا للصوت والصورة الفلسطينية من فلسطين إالى سوريا، وناقلا للصورة والصوت والصمود السوري الى فلسطين والعالم أجمع”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. مزيدا من التلاحم مع سوريا مهد المقاومه والحق الذي سينتصر.
    إلى جهنم ومزبله التاريخ كل من تأمر على سوريا وهنيئا للشعب السوري العظيم انتصارهم وكنسهم للارهابيين ولولا التضحيات الجسيمه للجيش العربي السوري .
    والتفاف الشعب حول القياده الوطنية التي أدركت حجم المؤامره الكارثه لما يسمى بالربيع العربي حيث تم حشد عشرات آلاف الارهابيين والمجرمين وقطاع الطرق وخريجي السجون لتدمير سوريا من كل دول العالم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here