إغماء شيماء سيف ينهي مقلب ”رامز في الشلال“ (فيديو)

استطاع الفنان المصري رامز جلال الإيقاع بمواطنته الفنانة شيماء سيف، ضحية ببرنامجه ”رامز في الشلال“، إذ سيطر الرعب والفزع على الفنانة بعد سقوطها في المياه.

ووجهت سيف العديد من اللكمات لرامز جلال، خلال رحلتهما في المركب، وسط صراخ وخوف من اصطدام المركب في الصخور.

وكان رامز جلال قد بدأ الحلقة بمقدمة سخر فيها من وزن شيماء سيف وملابسها، حيث قال: ”شيماء ماشية بشعار خدتي إيه من الدايت يا معصعصة أنا عايشة حياتي مهيصة“.

وتعرضت شيماء للإغماء بعد ظهور ”الغوريلا“، التي يرتديها رامز جلال، وهو ما دعاه للتوقف عن إرعابها وذهب للاطمئنان عليها وأنهى المقلب.

وتفاعل المتابعون مع الحلقة فقالت رنوش محمد: ”شيماء داست ع رجل جادو كلبوبة وحشة“، في حين أضافت نشوى أحمد: ”حلقة جامدة“، فيما أشاد الكثيرون بالحلقة وتفاعل البعض بطريقة كوميدية مع شيماء سيف.

بينما انتقد البعض رامز جلال، بسبب فقدان شيماء للوعي، فقالت لمياء جمال: ”والله يا رامز أنت حقير إلا شيماء صعبت عليا لما أغمي عليها“.

يُذكر أن فكرة البرنامج تدور حول استضافة مجموعة من النجوم، ليذهبوا إلى إحدى الجزر الموجودة في شرق آسيا، ويقوموا بمغامرة رائعة، لكن سرعان ما تظهر لهم غوريلا كبيرة تخرج من بين الأشجار العالية، مما يجعلهم يصابون بالهلع والرعب، ومن ثم تبدأ المغامرة الحقيقية.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يجب ايقاف هذه التفاهات ومحاكمة المسؤولين عنها. هذه قمة الاستهتار بالانسان وبكرامته في سبيل امال والشهره الزائفه . هذا عيب واستهزاء ودوس على الثقافه والتربيه بشكل عام ….الى اين وصلنا !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here