إعلان وفاة الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا عقب العثور على جثتها بعد اختفائها في إحدى بحيرات ولاية كاليفورنيا اثناء رحلة مع طفلها

كاليفورنيا ـ متابعات: أعلن، اليوم الاثنين، وفاة النجمة الأمريكية نايا ريفيرا، غرقا بعد أيام من البحث عنها عقب اختفائها في إحدى بحيرات ولاية كاليفورنيا.

وأعلنت تقارير شرطة مقاطعة فنتورا العثور على جثمان النجمة الأمريكية بعد 5 أيام من فقدانها، وأعلن رسميا وفاتها عن عمر يناهز 33 عاما.

وبدأت الواقعة باستئجار نايا وابنها لقارب في بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا، يوم الأربعاء الماضي، وعثر بعدها على ابنها بمفرده على القارب.

يذكر أن نايا ريفيرا اشتهرت بدورها في مسلسل “glee” كما قدمت عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية خلال مسيرتها، وقدمت ألبوما غنائيا وحيدا.

يذكر أن نايا ريفيرا كانت قد التقطت صورة أخيرة لها مع ابنها يوم الحادث، معلقة عليها “فقط نحن الاثنين”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. رحمها الله،
    لا بد ان هناك خطأ قاتل حصل مع المسكينه، قد يكون تعرضت لصدمه حراريه ولم يستطع جهازها الحراري التاقلم السريع، ان فقدان الحاره المفاجئ يؤدي بالعاده لتوقف القلب ثم الى رحمة الله
    انها مأساه لابنها الصغير وقد اخذت حياته منحى جديد،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here