إعلامي يثير الجدل بتصريحه عن وفاة سعاد حسني: “قتلت بسبب الإدمان”

القاهرة- متابعات: أثار الإعلامي المصري مفيد فوزي ضجة كبيرة بتصريحاته المثيرة للجدل عن سبب وفاة الفنانة المصرية سعاد حسني خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الاثنين.

وأكد فوزي أن سعاد حسني قتلت بسبب الإدمان، مبنيًا أن تلك الطريقة هي ذاتها التي رحل بها الشاعر المصري صلاح جاهين .

وأشار إلى أنها أدمنت تناول المهدئات، ورفض تماما القصص التي تحدثت عن سقوطها من شرفة منزلها وانتحارها.

وأوضح أن النجمة المصرية لو كانت بالفعل سقطت من شرفتها لكان تفكك جسدها، لافتاً إلى أن شقيقها نفى رواية الانتحار عندما رآها في المشرحة، مبيناً أنه قال له وقتها: “أنا شوفتها في المشرحة ومفيهاش خدش”.

وأكد خلال اللقاء أيضاً أن الكثير من الجمهور اختزل حياة سعاد حسني في قصة حبها للفنان الراحل عبدالحليم حافظ، رغم أن الأمر ليس كذلك، واصفا إياها بأنها صاحبة أنضر وجه على شاشة السينما المصرية.

وأشار إلى أنها ظلمت كثيرا وانتهك فنها من جانب أحد المخرجين، دون أن يذكر اسمه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. ليس عيبا إعادة قراءة التاريخ ولا شك في مكانه سعاد حسني في تاريخ السينما المصرية مما لاشك فيه أيضا اختلاط الفن بالسياسة وسوف تظل اسءلة كثيرة تحتاج إلى إجابة حول تاريخ وحياة سعاد حسني لماذا تركت المجال الفني ولماذا لم تتزوج ولماذا اختارت العيش في لندن وحيدة وأهل الفن يحبون حياة الصخب والاضواتمنى على السادة الملمين بتاريخ سعاد حسني وتلك الظروف التي كانت تعيش فيها تسليط الضوء على تلك الحقبة من التاريخ المخفي

  2. هؤلاء الناس مابيجوزوا
    يريدون إلهاء الشعب بالقيل والقال الممثلة توفيت منذ حوالي ١٥ سنة
    والآن يرددون قتلت او انتحرت واخبار سد النهضه لأمن شاف ولا
    مين دري وهذا مايريدون

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here