إعلامية سعودية مشهورة تتلقى هدية غير متوقعة وتعلق:” الآن صرت راعية إبل” (فيديو)

الرياض ـ متابعات: نشر فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، يوثق لحظة استلام الإعلامية السعودية في قناة “إم بي سي” نرجس العوامي، هدية غير متوقعة عبارة عن 3 من الإبل.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، وصول الإبل الهدية على متن شاحنة، إذ استقبلتها الإعلامية السعودية، فيما علق صاحبها إهداءه على قطعة قماش على جانب السيارة وقد كتب: “إهداء من راضي سنيد الشمري إلى أختنا الإعلامية القديرة نرجس العوامي، وفالك الفوز بالمزاين”.

وعبرت نرجس عن سعادتها الكبيرة بالهدية، وعلقت قائلة: “الآن صرت راعية إبل”، مقدمة الشكر لصاحبها راضي الشمري.

View this post on Instagram

هدية غير متوقعة لمذيعة "#mbc".. وهذا كان رد فعلها (فيديو) تلقت الإعلامية السعودية بقناة "mbc" #نرجس_العوامي، هدية لم تتوقعها، وهي عبارة عن 3 من الإبل أهداها لها المواطن راضي سند الشمري. وأظهر مقطع فيديو لحظة وصول الهدية للإعلامية السعودية على متن "ديانة"، وعلقت عليها لوحة دوّن عليها: "إهداء من راضي سنيد الشمري إلى أختنا الإعلامية القديرة نرجس العوامي، وفالك الفوز بالمزاين". وعبّرت نرجس عن سعادتها الكبيرة بالهدية، وعلقت قائلة: "الآن صرت راعية إبل"، مقدمة الشكر للمواطن راضي الشمري على هديته.

A post shared by أهم الأخبار (@instaakhbar) on

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. كرم – واهداء ليس من السهل ان تساق الابل كهدايا ، ولكن الشيخ راضي بن سنيد الشمري تجاواز الاعراف والتقاليد بين ابناء جزيرة العرب في تقديم هدية من النوع القثيل الا وهي الابل التي جرت العادة بان الابل لاتقدم كهدايا مهما كانت الظروف الا ان الاعلامية يبدو ان لها تقدير خاص بناءً على نقل رسالتها الاعلامية لخدمة الاوطنها ، ولانسانية

  2. اولا انا لاعرف الاعلامية لامن قريب ولامن بعيد ، ولكن جرت العادة بان الابل لاتهدا الا لمن يعزه صاحب الفضل في الهدية لان الابل ليس بالامر السهل ان تساق كهدية قد الواحد يهدي بيت او سيارة فاخره او ارض ذات قيمة ، ولكن يهدي الابل ليس بالامر السهل!! ولكن الشمري تجاوز اعراف وتقاليد راسخه بين ابناء جزيرة العرب فقدم الهدية للاعلامية نرجس العوامي ككرم متوارث ومتصل فيه.

  3. لست أدري لماذا يهديها…. هل هو معجب ببرامجها؟ أم أن شكلها أعجبه؟ هل هي متزوجة؟ ربما كانت مهرا أو عربون خطوبة إذا لم تكن متزوجة.

  4. راعية إبل … ما العيب في ذلك وقد كان أجدادك رعاة إبل في صحراء الجزيرة القاحلة وكانوا يصطادون الضب لأكله!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here