إعلامية سعودية تحرج فنانا مصريا “بمغازلة جريئة” (فيديو)

جدة ـ متابعات: تعرض الفنان المصري، خالد سليم، لموقف محرج من الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، خلال زيارته لمدينة جدة، مع الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”.

وسجلت اليامي مقطع فيديو، توثق استقبالها المفاجئ لسليم لحظة دخوله غرفة الاستراحة في قاعة بمدينة جدة التي زارها الفنان المصري لتقديم فعالية فنية فكاهية، ضمن موسم جدة الفني الذي تستقبله السعودية.

وبعبارات غزل جريئة أحرجت الفنان المصري، توجهت الإعلامية السعودية إليه بالقول: “إيش هالجمال… إيش هالجمال يخربيت أبو كده”.

ووضع هذا الأسلوب سليم في موقف محرج، حيث بدت عليه علامات الحياء بسبب مغازلته اليامي الجريئة، لكنه حاول تدارك الموقف ورد عليها بالقول: “هو أنا هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا”.

وتابعت روزانا بأنه شخص ذوق ويتمتع بصوت جميل بجانب إحساسه وشكله، لافتة إلى أنه شخص متكامل، واستطاع أن يأسر قلوب جمهور جدة بشكل غير طبيعي خلال غنائه.

وأعرب سليم عن سعادته بحفله في جدة، كونه يواجه الجمهور السعودي لأول مرة، مضيفا أن السعودية حققت طفرة كبيرة في الفن خلال فترة قصيرة.

وخلال اليومين الماضيين، قدم سليم مع دميته الشهيرة “أبلة فاهيتا” فعالية فنية فكاهية لجمهور جدة، حيث تمت استضافة الفنانة المصرية، شيماء سيف، والإعلامي، طارق الحربي.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. لا مش معقول
    كنت فى المدينة وجدة مذيعات محترمات وعلى رؤسهن خمار ويتكلموا باللغة العربية
    والله ما كان فيه هذه الخلاعة

  2. هذه حرية ياسعوديين او انفتاح او انحلال
    من رهف القنون التي قالت انه السعودية اسهل من كندا في حصول الفتاة على رجل يمارس معها الرذيلة من رهف الهاربة من زنزانة ابو منشار الى روزانا اليامي التي تغازل فنانا مصريا يبدو واضحا انه الكبت وهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر كانت اوصلت المرأة في السعودية لحالة صعبة من الضياع والكبت والان جاء عصر الترفيه والانفتاح والاختلاط والغزل الحلال وسلملى على مشايخ النكاح والجهاد في بلاد العرب والمسلمين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here