إعلامية تسخر من عبادي الجوهر.. والفنان يرد

الكويت- متابعات: انتقدت الإعلامية الكويتية ليلى أحمد صوت الفنان السعودي عبادي الجوهر وطريقة غنائه.

الإعلامية الكويتية قالت، في تصريحات لها خلال برنامجها “على السيف”: “صوتك أقل كفاءة من اختيارك لكلمات أغانيك وأقل كفاءة من ألحانك ليش تصر دائما تغني”.

ليلى أحمد أضافت: “صوته رتم واحد ونبرته حزينة ما في عرب في صوته.. ما عنده طبقات ما بين القرار والجواب”.

الفنان السعودي رد على انتقاد ليلى أحمد بقوله: “أظن هذا رأي خاص فيك وبإمكانك ألا تسمعيني .. وتأكدي إني أغني لناس آذانهم أحسن شوي”.

وكان قد أقيم حفل لتكريم الفنان السعودي عبادي الجوهر، والتي رفعت شعار ”ليلة عباديات”، وذلك على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات شتاء الرياض.

وخلال الحفل أهدت الهيئة العامة للترفيه الفنان السعودي عودًا من الخشب النادر والذهب، وكشف مقدمو الحفل تفاصيل خاصة بهذا العود، حيث قيل إن هذا العود من تصميم إليا خوري، ومن ماركة فارو ترونز، ومصنوع من نوع نادر جدًا من الأخشاب على مستوى العالم.

وأضافوا أن العود مزين بإكسسوارات من الذهب الخالص عيار 21، ودونت عليه كلمة ”عبادي“ بالذهب، واستغرق العمل به 16 ساعة يوميًا على مدار أسبوعين بالنسبة للإكسسوارات فقط، وأكدوا هو قطعة فريدة من نوعها صُنعت خصيصًا لعبادي الجوهر.

وقدم الفنان السعودي خلال الحفل عدد كبير من أشهر أغانيه، كما قدم أغنية ”مختفي“ على العود لأول مرة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. في مجنون يتكلم على صوت عبادي؟؟ عبادي الجوهر هوة الطرب كله بصوته الرهيب وعزفه على العود وطريقة غنائه 🌸

  2. هذه انسانة عديمة الاحساس والذوق وتبحثين عن الشهرة وهذا يدل على فشلك الكبير عبادي هو عذب الصوت والاحساس والعزف وهو الفن بذاتو من بعد طلال المداح عبادي الجوهر صوت جميل جدا من كلمات والألحان والعزف وهذا ليس راي الشخصي بل الوطن العربي كلة

  3. لا اذكر اسم الإعلامية الكويتية ، بس اقلها الملايين يعرفوا ويسمعون للفنان السعودي عبادي الجوهر ، لكن موضة الانتقاد الصارخ والغير بناء للشهرة فقط .

  4. لماذا تتعالى أصوات نساء من الكويت بإنتقاد الآخرين والاساءة لهم وبتصرفات لا تليق بدولة الكويت ؟ فجر السعيد ، حليمة بولند ، مي العيدان والان ليلى احمد ؟
    شعب الكويت ارقى واكثر ثقافة من تصرفات هؤلاء السيدات
    لماذا فقط السيدات ويقال إنهن إعلاميات ومن دولة الكويت ويتعمدن اثارة الجدل وغالبا هو ليس نقد بل تجريج وإهانة وتدخل في شئون الآخرين ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here