إعتقال معلم أردني وضع إشارة “رابعة” على سيارته

wwwwwwwwwwwwwwwwwwww

قال مركز الإعلام التابع لنشطاء حراك المعلمين في الأردن بان السلطات الأمنية شمالي البلاد أعتقلت معلما في إحدى المدارس لإنه وضع إشارة رابعة على سيارته الشخصية.

 وقال تصريح صادر عن المركز الإعلامي أن  المعلم أحمد أبو حسان من مدينة السلط يتبع مديرية تربية الشونة الشمالية وتم إيقافه من قبل السلطات الأمنية بسبب  لاصق لشعار رابعة الذي يرمز للأخوان المسلمين  على سيارته.

 ولم تعلن السلطات المحلية شعار رابعة محظورا لكنها حادثة الإعتقال الثالثة في هذا المضمار بالساحة الأردنية حيث تم قبل شهرين إيقاف شابين وتحويلهما إلى المحكمة بتهمة رفع شعار محظور.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. عندما يرتعب الديكتاتور من الإخوان معناها الإخوان صح ١٠٠%.

  2. انا لا استوعب لغاية الان ما السر الخفي وراء عذه الصورة والتي تجعل الحكومات ترتعب منها وتحاربها انها مجرد صوره ورمز؟؟؟؟

  3. يجب ابعاد هولاء من وزارة التربيه والتعليم والجامعات والمعاهد

  4. با لامس تحدث الملك عبدالله عن ضرورة اعطاء المواطن الاردني حقه في المساواة والعدل والحرية . هذا مجرد مواطن بسيط عبر عن رايه بشكل سلمي النتيجه تم اعتقاله عن اي حريه وعدل وامان تتحدثون عنها ربي يكون بعون المواطن على هذه المصائب اللي فوق راسه غلاء وضرائب وتفكيك اجتماعي وانتهاك لحرية الراى كل ذلك حتى يستمر الفاسدون في الحكم وارضاء اسيادهم الغرب والصهاينه الخوف من حزب المخابرات لدى المواطن الاردني اصبح كابوسا له .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here