إعادة إطلاق صحيفة الرؤية الإماراتية بمضمون موجه للشباب الاحد

– عمان- بترا – أعلنت المجموعة العالمية للاستثمارات الإعلامية عن إعادة إطلاق صحيفة الرؤية الإماراتية وموقعها الالكتروني غدا بحلةٍ ومضمونٍ جديدين، معلنة استهداف الصحيفة بأن تكون منصة وصحيفة للشباب بدولة الإمارات ومنطقة الخليج.

وقال رئيس تحرير صحيفة الرؤية محمد الحمادي في بيان صحافي اليوم السبت، إن الاطلاق الجديد يهدف إلى تقديم خدمة إعلامية ثرية تكون قادرة على الوصول لشرائح متنوعة من الشباب في الإمارات والمنطقة.

وأشار إلى نظرة الصحيفة للاحداث، باعتبارها نتائج لعوامل عديدة، ودورنا أن نتقصى هذه العوامل بشكل شامل يوضح العلاقة بين الأسباب والنتائج ومن ثم نقدمها بصياغة تواكب روح الشباب.

وأضاف أن الرؤية تعتمد على تقديم خدمة صحافية متكاملة عبر النسخة المطبوعة والبوابة الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، لتكون المعلومات متاحة للقراء بالكتابة والصوت والصورة.

وأعلن أن عملية التطوير ستتيح للشباب مجال المشاركة التفاعلية، من خلال طرح الأسئلة والتعبير عن طموحاتهم وأفكارهم والتعريف بأنفسهم، ليرسموا نظرتهم للمستقبل عبر “الرؤية” التي ستعمل على احتواء مختلف الأصوات والأفكار.
ومن الملامح الأساسية لإعادة إطلاق “الرؤية”، مشاركة مجموعة واسعة من الكتاب المنتمين لنحو 20 دولة في العالم والمتخصصين في شتى المجالات، وتغطية موسعة وعميقة لأخبار التكنولوجيا وقفزات العلم واستشراف المستقبل.
وستقوم الصحيفة بتغطيات وتحديثات سريعة في متابعة القضايا والأحداث المحلية والإقليمية والدولية، واختيار محتوى ذكي يقدمه الشباب على المنصات المختلفة للجمهور الواسع في دولة الإمارات والمنطقة.
وأشار الحمادي إلى هدف منصة الرؤية الإلكترونية، في أن تكون “منصة للتفكير والإبداع والابتكار ونشر المعرفة بلا حدود وتمكين قدرات الشباب، فنحن نعيش في أسرة إنسانية واحدة ونضع نصب أعيننا تعزيز مفاهيم الانفتاح والتسامح والاحترام المتبادل وعدم التمييز”.
وسيتم نشر النسخة المطبوعة ستة أيام في الأسبوع مع طبعة خاصة في نهاية الأسبوع، ليومي الجمعة والسبت، تضم محتوى خاصا ومواد مختارة بعناية لقراءة مفيدة وممتعة على مدى يومين.
أما المنصة الرقمية الجديدة، فستعمل على مدار الساعة لنشر الأخبار ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية في جميع المجالات، فيما ستركز حسابات “الرؤية” على مواقع التواصل الاجتماعي على النشر المستمر والتفاعل مع القراء وتقديم خدمات البث الحي والمواد التفاعلية على فيسبوك وتويتر وسناب شات وانستغرام وكذلك على موقع يوتيوب .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here