إطلالة جريئة جديدة لرانيا يوسف

القاهرة ـ متابعات: نشرت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، اليوم الاثنين، صورا جديدة على صفحتها الرسمية على تطبيق “إنستغرام”.

وظهرت رانيا يوسف بإطلال جريئة في أحدث جلسة تصوير لها، حيث ارتدت فستانا بنفسجي اللون واتخذت وضعيات تصوير جعلتها تفيض أنوثة.

وباتت الممثلة المصرية محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها الأخيرة مع الفستان الأسود الذي ارتدته خلال إحدى المناسبات الفنية في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن نيابة 6 أكتوبر الجزئية في مصر، كانت قد أصدرت قرارا بشأن رانيا يوسف، في قضيتها المعروفة إعلاميا بـ “أزمة بطانة الفستان”، وقررت حفظ التحقيقات في البلاغات المقدمة ضدها.

وكانت البلاغات قد اتهمت يوسف بارتكاب “فعل فاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القُصر ونشر الرذيلة، التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري”، لظهورها بفستان شفاف.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. عجوز تمنت ان تكون صبية
    وقد يبس الجنبان واحدودب الظهر
    جاءت الى العطار تبغي شبابها
    وهل يصلح العطار ما أفسد الدهر

  2. اخذ قطار العمر ينهب سكة الزمن نهبا ولا سبيل لإيقافه ، فكان التعبير عن الحزن والاسى بهذه التقليعات والطروحات بين الفينة والاخرى لعلها تبعث شيئا من الامل .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here