إطلالة جديدة وفستان مثير للفنانة رانيا يوسف (صور وفيديو)

القاهرة ـ متابعات: ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف، اليوم الجمعة، مجددا بإطلالة مثيرة خلال حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست.

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” يوثق إطلالتها خلال حضور الحفل.

وظهرت رانيا يوسف في الفيديو بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا ذهبيا مفتوحا، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها بموقع تويتر.

وتصدرت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر خلال الفترة الماضية، بسبب الفستان الذي أطلت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40.

وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانا طويلا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه “المايوه”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يبدو أن تنافس بعض الفنانات العربيات في التعرى يتناسب طرديا مع حالة التعري التي يمارسها الزعماء العرب أمام شعوبهم وأمام العالم. فكلما زاد التطبيع مع العدو الصهيوني والركوع للولايات المتحدة قصرت ملابس الفنانات لان الخجل والكرامة والشهامة العربية رحلت ولم يعد هناك مبرر للاحتشام.
    ولله في خلقه شؤون.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here