إطلاق صاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية على موقع جنوب القطاع بعد سقوط ثلاثة صواريخ أطلقت من غزة في النقب الغربي

 

تل أبيب ـ (د ب أ) – قالت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، “إنه تم إطلاق صاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية على موقع غرب خان يونس جنوب قطاع غزة”.

وأضافت وسائل الإعلام، أن “طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصفت موقعا للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة”.

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن اليوم الثلاثاء، رصد إطلاق 3 قذائف من قطاع غزة، مشيرا إلى أنه تم تفعيل صافرات الإنذار في غلاف غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في بيان: “متابعة لتفعيل الإنذارات في منطقة الجنوب فالحديث عن رصد إطلاق ٣ قذائف صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل”.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إنه سمع صوت صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزة، بعد اعتراض صاروخ أطلق صوب مستوطنة نيتفوت.

وأضافت، أنه سمع دوي انفجارات قوية في مستوطنة نيتفوت.

وسبق رصد إطلاق القذائف الصاروخية، إطلاق صافرات الإنذار في كافة المناطق الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء سقوط 3 صواريخ “أطلقت من قطاع غزة” في مناطق مفتوحة بالنقب الغربي، حسبما ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست.

وقال المتحدث باسم الجيش في بيان إنه “تم رصد سقوط 3 صواريخ في مناطق الغلاف”.

ونقلت وكالة “صفا” الفلسطينية للأنباء عن القناة الـ “13” العبرية أن الصواريخ سقطت في منطقة مفتوحة على مقربة من مدينة “نتيفوت” شرقي القطاع، دون وقوع إصابات.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here