إطلاق رصاص عشوائي بين الأمن الاردني ومطاردين في “كمين” امام الكاميرات

 عمان- “راي اليوم”:

شاهد مئات الاردنيين وفي الشارع العام ظهر الاثنين مطاردة بالذخيرة الحية بين قوة تابعة للأمن العام وثلاثة مطاردين تحصنوا في سيارة وأطلقوا الرصاص عشوائيا في الهواء في محاولة للإفلات من “كمين أمني” واجهوه.

 واعلنت الشرطة عن القبض على ثلاثة اشخاص ضمن حادثة إطلاق نار عشوائية في منطقة الدوار السابع المكتظة في العاصمة عمان.

ولاحقت الاجهزة الامنية المطلوبين، وقامت باغلاق منطقة الدوار السابع لمحاصرتهم، قبل ان تتمكن والقاء القبض عليهم.

واستخدم المطلوبون مركبة من نوع رنج روفو، قاموا بتركيب لوحة ارقام مزورة تحمل الرقم 1

وتم تصوير المطاردة الشبيهة بالافلام الامريكية من عشرات الكاميرات الخلوية مع المواطنين في الشارع العام.

Print Friendly, PDF & Email

12 تعليقات

  1. لو أن الأمن استاصل في حينه الارهابي الذي هدد بقطع طريق المطار، لما تطاول هامل اخر وتمادى على المارة والقانون.

    عندما تحين لحظة هدم الاردن، لن يجد العدو معاول هدم افضل من هؤلاء الدهماء. تخلصوا منهم وشتتوا شملهم الان قبل أن يفعلهم العدو ضد الناس المسالمة في هذا البلد.

  2. رائحة العشائرية تزكم الانوف، لكن إطلاق الشرطة النار على المجرم أعطى إشارة واضحة إلى الجهلة بأن القانون فوق الجميع.

  3. غدا سيخرج منها بفنجان قهوه واتحداكم لو انه يعلم هذا المجرم ان هناك قانون سيطاله لما فعل ذلك واطلق النار وأرهب الأمن والنَّاس ولكن للأسف لانه من عائله كبيره يعمل القانون ضعيف ولا يطبق عليه وكما سمعت انهم يحاولون ايجاد مخرج له عن طريق انه مريض وبحاله سكر شديد .. هذه هي الاردن قانون قوي ومطبق على فئه وبلد غاب بلا قانون على فئه اخرى.

  4. هذا ما جنته الدولة والحكومة
    جراء سياسة غض الطرف عن تصرفات بعض مكونات العشائر في الاْردن وأقول بعض وليس كل لقد زرعت الدولة والحكومة في عقول وفكر أمثال هؤلاء انهم ( كراسي البلد ) وأنه يحق لهم ما لا يحق لغيرهم وأنهم فوق القانون ويتصرفون كما يحلو لهم وكأن البلد مشاعا لهم وان القانون لا يطبق الا على الضعيف او الذي لا سند ولا ظهر له ولا واسطة
    بالله عليكم لو ان احدى الطلقات او الأعيرة النارية التي اطلقها هؤلاء الخارجون عن القانون استقرت في جسد مسكين عابر سبيل او طريق وقتلته ! ماذا ستكون النتيجة ؟ ماذا ستكون العاقبة ؟

  5. لا يمكن لدوله تعتمد المحاصصة والعشائرية أن تتقدم خطوه إلى الأمام ومطلوب تحقيق العداله والمساواة بين أبناء الوطن ليس بالشعارات بل ترجمتها إلى عمل فعلي وأخلاقي. التغاضي والطبطبه على المجرمين ولا فرق بينهم وبين الإرهابيين وجهان لعملة واحدة.
    لأنهم ابناء عشائر جريمه لا تغتفر.

  6. يجب التعامل معهم بحزم ليكونو عبره لمن لا يعتبر
    لان كل شئ يمكن التهاون به الا اطلاف الرصاص على رجال الامن او الجيش
    مش لانهم اولاد عشيره يتلفلف الموضوع
    بل يجب تربية الجميع فيهم
    وعاش الوطن امن مستقر

  7. يجب التعامل بيد من حديد مع كل مشكلجي ومجرم مهما كان اصله وفصله. اطلاق النار على اخوتنا من رجال الشرطه والامن العام جريمه لا تعتفر.
    الحمد لله انه لم يقتل اي من المواطنين او رجال الامن.

  8. سيتم الطبطبه على الموضوع كالعاده وخصوصا انهم اولاد عشائر وَيَا دار ما دخلك شر.. مسكين انت يا بلدي، لم ولن تتغير وتواكب الحضارات الاخرى مادامت جاهلية العشائرية عامودك الفقري.

  9. .
    — رغم ان الثلاثه ينتمون لواحده من اعرق العشاير الاردنيه وهي الفايز/ زعماء بني صخر الا انهم شباب منحرفه يسيؤن لهذا البيت العريق كما في كل عشيره وعائله .
    .
    — الجيد في الامر كان التعامل بحزم معهم وجرهم مقيدين والقاوهم في صندوق سياره الأمن لانهم لا يستحقون التعامل معهم باحترام خاصه وآن احدهم لديه صفحه على الفيسبوك يحمل فيها مسدسا ويهدد فيها الأمن والدوله الاقتراب منه ومن ضيوفه ويسيء دون سبب لولي العهد والملكه بوقاحه لا مبرر لها .
    .
    — على الدوله التعامل بحزم مع هذه الحالات لان متابعتها بطريقه الطبطبه المعتاده هو سبب تكرار حالات مثيله .
    .
    .
    .

  10. يقال انه ابن شخصية معروفة سياسية بس يا ريت من باب العدالة ينشرو اسمه زي مطيع وغيرهم من اللي نفذو عمليات ارهابية لانو هاظ برضو عمل ارهابي ……شوفو عمي بالمختصر اللي مش مفيد طالما بتنتهجو هيك سياسة مع اصراركم على انكم اذكياء وغيركم اي المواطن الاخر غبي وتقومون بتطبيق القانون على س والتشهير بـــ س والتغطية على ص وافلاته من العقاب ستتسع الهوة الى ان تؤدي الى ما لا يحمد عقباه لانو سكوت الناس مش غباء انما تجميع تخرج فيه كل تلك الافعال

  11. الأردن بلد محترم وعلى راس الدوله رجل محترم ومؤسساته محترمه وقويه ضد من تسول له نفسه ان يسرح ويمرح بغير حق على تراب هذا الوطن العظيم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here